انهيار بيسان إسماعيل بالبكاء بسبب لاجئة سورية

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
انهيار بيسان إسماعيل بالبكاء بسبب لاجئة سورية

دخلت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل في نوبة بكاء بسبب فتاة لاجئة سورية أثناء الحديث معها قبل أن تحتضنها وتبدأ في البكاء معها.

بكاء بيسان إسماعيل بسبب لاجئة سورية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه بيسان إسماعيل وهي تتحدث إلى فتاة لاجئة سورية قبل أن تحتضنها الأخيرة وتتمتم بكلمات غير واضحة وهو ما تسبب في انهيار اليوتيوبر السورية بالبكاء.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع بكاء بيسان إسماعيل إلا أن التعليقات انقسمت ما بين الحديث عن معاناة اللاجئين السوريين خاصة مع كارثة الزلزال الذي تعرضت له سوريا قبل أسابيع، بينما اتهم البعض اليوتيوبر السورية بالتمثيل وافتعال التأثر من أجل تصوير الفيديو.

انهيار بيسان إسماعيل بالبكاء
 

وجاءت الانتقادات لـ بيسان إسماعيل متهمين إياها بعدم الشعور بمعاناة السوريين خاصة أنها نشرت صوراً لها قبل أيام تعرضت على أنها لموجة عنيفة من الهجوم.

وجاءت الانتقادات لـ بيسان إسماعيل بعد مشاركتها صوراً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد الزلزال العنيف الذي ضرب سوريا وهي تحتفل بعيد الحب.

انهيار بيسان إسماعيل بالبكاء بسبب لاجئة سورية

وظهرت بيسان إسماعيل بفستان من اللون الأحمر مصنوع من الستان وهي مستلقية على متن قارب خشبي وحولها مجموعة كبيرة من الورود حمراء اللون أيضاً

من هي اليوتيوبر بيسان إسماعيل؟

بيسان إسماعيل هي يوتيوبر ومغنية سورية تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة من خلال قناتها على اليوتيوب التي بدأتها عام 2018، فضلًا عن اشتراكها في برنامج بوليفارد المواهب الذي يُعرض على قناة MBC ضمن فعاليات موسم الرياض.

بيسان إسماعيل نايف الباروكي مغنية ويوتيوبر سورية ولدت في 17 مايو عام 2003 في سوريا، وتعتنق الديانة الدرزية، وعاشت طفولتها في سوريا ولكنها سافرت إلى ألمانيا أسرتها بسبب الحرب هناك.

عاشت بيسان في دمشق وولدت هناك، ولكن أصلها من منطقة السويدة في سوريا، وهي من طائفة الموحدين الدروز، لذا فهي لا تصوم في رمضان وإنما تصوم في عشر يوم عيد الأضحى.

والد بيسان مفقودًا منذ بداية الحرب، وهي تعيش مع والدتها وأخيها في ألمانيا، ولكنها انتقلت مؤخرًا للعيش في دبي، وتتحدث ثلاث لغات، وهم العربية، والإنجليزية والألمانية.

لدى بيسان على قناتها على اليوتيوب 9.2 ملايين مشترك، ووصل عدد المشاهدات على قناتها إلى 606,685,416 مليون مشاهدة منذ افتتاح القناة عام 2018 حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار