حقيقة حضور شقيقة الأميرة رجوة زفافها بعد جدل غيابها عن الحفل

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
حقيقة حضور شقيقة الأميرة رجوة زفافها بعد جدل غيابها عن الحفل

رغم الاهتمام العالمي اللافت الذي حظيت به العائلة الهاشمية الأردنية في عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، إلا أن عائلة عروسه الأميرة رجوة الحسين نالت جانباً كبيراً من الاهتمام كذلك، بالبحث أولاً عن أصل نسبها، وبالملاحظة الدقيقة ثانياً لحضور أفراد العائلة في حفل الزفاف.

ومن أبرز الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في هذا الصدد هي دانا آل سيف، شقيقة الأميرة رجوة، حيث لم يلاحظ أحد وجودها في مراسم عقد القران ولا حتى في المراسم الأخرى في حفل الزفاف، رغم الظهور اللافت لوالدها ووالدتها وشقيقيها فيصل ونايف، مما أثار تساؤلات عن حضورها الحفل من الأساس.

الأمير الحسين وعروسه رجوة

حضور عائلة الأميرة رجوة

حضر حفل زفاف الأميرة رجوة الكثير من أفراد عائلتها، أبرزهم بالطبع والدها خالد بن مساعد بن سيف، ووالدتها السيدة عزة السديري، كما حضر الزفاف الملكي أيضاً شقيقا الأميرة رجوة، السيد فيصل خالد آل سيف، والسيد نايف آل سيف، برفقة عمهما السيد محمد بن مساعد آل سيف وزوجته السيدة سُلا المنديل.

كشفت وسائل الإعلام أيضاً حضور السيد سيف بن محمد بن مساعد آل سيف، ابن عم الأميرة رجوة، وزوجته السيدة الجوهرة المديميغ وهي سيدة أعمال سعودية، لكن لم يلاحظ أحد حضور دانا آل سيف، شقيقة الأميرة رجوة.

عائلة الأميرة رجوة في حفل زفافها

حقيقة حضور شقيقة الأميرة رجوة

بعد كثير من التساؤلات حول حقيقة حضور دانا آل سيف، شقيقة الأميرة رجوة، كشفت بعض التقارير نقلاً عن مصادر أن شقيقة الأميرة رجوة، كانت متواجدة بالفعل في الزفاف الملكي، لكنها رفضت الظهور لوسائل الإعلام.

لذلك، اختارت دخول قصر زهران من إحدى البوابات الجانبية، وأفادت المصادر أيضاً أنها رافقت مجموعة من قريباتها إلى حفل الزفاف، لكنهن دخلن من البوابة الجانبية بعيداً عن عدسات وسائل الإعلام التي لم تلتقط لها أي صورة، بناءً على طلبها.

ذكرت التقارير أيضاً أن السيدة دانا آل سيف وخالتها كانت ضمن الحضور في مأدبة العشاء وحفل الاستقبال الذي أقامه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في قصر الحسينية، لكنهما حرصا على البقاء بعيداً عن وسائل الإعلام، وفقاً لطلبهما.

حقيقة الصور المتداولة لشقيقة الأميرة رجوة

كانت بعض الصور المنسوبة لشقيقة الأميرة رجوة والتي تداولها العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قد أثارت حيرة الجمهور، وبالبحث تبين أنها لا تنتمي لمصدر موثوق، يؤكد أو ينفي المعلومة، في حين أفادت بعض المعلومات عن صاحبة الصور المذكورة أن اسمها هو دانا آل سيف، وتبلغ من العمر 35 عاماً.

صور منسوبة لشقيقة الأميرة رجوة

ويعود التقاط تاريخ تلك الصور إلى عام 2013، وأنها عملت لفترة وجيزة في أحد البنوك قبل أن تتجه لدراسة اللغة الإيطالية، كما انخرطت دانا آل سيف المزعومة في الصور المتداولة في عالم صناعة الأحذية الرجالية الكلاسيكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار