بدرية أحمد في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية: لا تشمتون في المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
بدرية أحمد في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية: لا تشمتون في المرض

طالبت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد من الجمهور عدم الشماتة في المرض كاشفة عن بعض التعليقات التي تلقتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة وتدهور حالتها.

بدرية أحمد تطلب عدم الشماتة في مرضها

وأضافت بدرية أحمد إلى أنها تلقت بعض التعليقات التي تسببت في الضيق لها من الجمهور بعد تعرضها لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى.

وتابعت: "لا تشمتون في المرض ولا تشمتون في الضعف، ولا تشمتون في الظروف لأن الله بيقول لكم كما تدين تدان".

وكشفت عن التعليقات التي تلقتها قائلة: "إلا المرض كما تدين تدان، اللي يقول ب 7 أرواح، واللي يقول بعدك ما متي"، موجهة رسالة إلى الجمهور قائلة: "من القضايا اللي بتترفع عليكم اهتموا بالقضايا الالهية".

الجمهور تفاعل مع فيديو بدرية أحمد ودعوا لها بالشفاء، وجاءت التعليقات: "الله يشافيها ويعافيها ويشافي مرضى المسلمين ويهديها ويهدينا من إللي يتشمت بمرض غيره من الناس حتى المرض يتشمتون فيه يارب رحمتك وعفوك"، "صح كلامها كل واحد يتحمل تصرفاته دعوا الخلق للخالق محد وصي على أحد الله يشافيها ويشافي كل مريض"، "الحمدلله صارت زينه ،، الله يشفي كل مريض نفسها ما أشفاهاا".

بدرية أحمد تكشف طبيعة مرضها:

قالت بدرية أحمد إنها تعاني من بكتيريا على الرئة، وأنها أصيبت بعدوى بكتيرية، وأكدت إنها غير مصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن تلك العدوى سببت ضرر في الجانب الأيسر من الرئة، وأن حالتها خطرة ولا تعرف طريقة علاج هذا المرض حتى الآن، وكشفت في فيديو آخر أن البعض قال إن حالتها كورونا ولكنها ليست كورونا، وهو ما أصابها بتعب نفسي قبل أن يكون الألم في جسدها، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وأقلقت بدرية أحمد الجمهور بعد نشرها فيديوهات المقلقة على سرير المرض بالمستشفى، وعدم كشفها التفاصيل الكاملة عن مرضها وحالتها، بالإضافة إلى ظهورها وهي متعبة وتعاني من مشاكل في التنفس والحديث، ويبدو أن أزمتها الصحية قد بدأت منذ ما يقارب أسبوع، بعدما نشرت فيديو يحمل صورتها على انستقرام، ومكتوب عليها:"ماتشوفين شر وأجر وعافية إن شاء الله".

ويذكر أن الفنانة بدرية أحمد قد ابتعدت عن الشاشة وتقديم أعمال جديدة في السنوات الأخيرة، وذلك بعد آخر أعمالها في 2018 في مسلسل "خطوات الشيطان" 2018، ومسرحية "سناب شاتية"، وقد بدأت بدرية أحمد حياتها الفنية منذ التسعينات من خلا مسلسل "سيف نشوان"، ثم حققت شهرة بعد ذلك في عدة أعمال أبرزها مسلسل "ليلى" عام 2009 و"أمومة مستحيلة" و"أنا وهو" وغيرها.

سبق أن أوضحت بدرية أحمد أنها تعاني من بعض الأمراض، التي تأخذ على إثرها أدوية تسببت في زيادة وزنها.

وقالت أحمد إنها عانت من إصابة باكثر من ورم في الثدي، أزالت منهم ولم يتبق سوى ورما واحدا، تتناول الأدوية وتمضي في طريق العلاج غير أنها ستخضع لعملية جراحية لإزالته قريباً.

وأكدت بدرية أحمد أنها بمجرد التوقف عن تناول الدواء، ستعمل على العودة إلى وزنها الطبيعي مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار