مرام البلوشي تظهر بالحجاب بعد أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
مرام البلوشي تظهر بالحجاب بعد أزمتها الصحية

عادت الفنانة الكويتية مرام البلوشي للظهور من جديد بعد الأزمة الصحية التي عانت منها مؤخراً ونقلت على إثرها إلى العناية المركزة لعدة أيام، بسبب مشكلة في الجهاز التنفسي.

أول ظهور لمرام البلوشي بعد أزمتها الصحية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لمرام البلوشي من داخل المسجد الحرام في مكة في أول ظهور لها بعد تخطي الأزمة الصحية، وذلك بصحبة شقيقها.

وظهرت مرام البلوشي في الصور وهي ترتدي الحجاب داخل المسجد الحرام، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر سناب شات: "الحمدالله الذي منّ عليّ بزيارة بيته الحرام بدعائكم ومحبتكم"، بينما جاء تعليقها على الصورة التي جمعتها بشقيها: "حزام ظهري وسندي وعزوتي أخوي".

مرام البلوشي تظهر بالحجاب بعد أزمتها الصحية

كان ذلك الظهور الأول لها بعد أن كشفت هند البلوشي عن انتهاء رحلتها العلاجية في الرعاية المركزة وذلك قبل أسبوعين، موضحة أنها خرجت من المستشفى ومتواجدة في منزلها وسط أبنائها.

مرام البلوشي تظهر بالحجاب بعد أزمتها الصحية

وقالت هند البلوشي في لقاء تلفزيوني لها: "أنا أحب أطمئن محبيها اللي يظنون أنها ما زالت في الرعاية المركزة، لا حبايبي أحب أطمئنكم مرام بخير بفضل الله ودعائكم الخالص، وهي بخير وعافية وفي بيتها وبين عيالها من زمان".

هند البلوشي تكشف سبب أزمة شقيقتها الصحية

وتحدثت هند البلوشي عن سبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها، مشيرة إلى أنها تعاني من الربو وتتأثر بعوامل تغير الجو، مشيرة إلى أنها تعاني أيضاً من الربو لكن حالتها أفضل من شقيقتها مرام البلوشي.

وشددت على أنها ستكمل علاجها في المنزل وتتجاوز فترة النقاهة وتعود قريباً لمزاولة نشاطها الفني وذلك بعد أن تحسنت حالتها.

وكانت شقيقات مرام البلوشي كشفن عن نقل شقيقتهم للمستشفى من خلال ستوري عبر سناب شات جاء فيها: "ترقد أختي مرام البلوشي، بين أجهزة العناية، والله في عنايته أعظم وأرحم فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

لم تكن تلك المرة الأولى التي تمر بها مرام البلوشي بنفس الأزمة الصحية فمن قبل نقلت في يونيو 2019 للعناية المركزة أيضاً أثر وعكة صحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار