أول ظهور لأحمد العوضي بعد أزمته الصحية: مصاب في الوجه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
أول ظهور لأحمد العوضي بعد أزمته الصحية: مصاب في الوجه

طمأن الفنان أحمد العوضي، الجمهور على حالته الصحية خاصة بعد أن عاد لاستكمال تصوير مسلسل "حق عرب" الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

أول ظهور لأحمد العوضي بعد أزمته الصحية

ونشر أحمد العوضي صورة له من كواليس تصوير المسلسل وكتب عليها متمنياً أن يكون المستوى على قدر إعجاب الجمهور، مشيراً بذلك إلى استعادة نشاطه بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة ونقل على إثرها إلى المستشفى.

وتفاعل الجمهور مع أول ظهور لأحمد العوضي بعد أزمته الصحية، وتمنوا له دوام الصحة ونجاح المسلسل وعبر بعضهم عن انتظاره لمشاهدة المسلسل في موسم دراما رمضان.

وأوضح أحمد العوضي في تسجيل صوتي إلى برنامج ET بالعربي أنه بخير وخرج من المستشفى متمنياً إلا يكون أثار القلق لدى الجمهور.

أول ظهور لاحمد العوضي بعد ازمته الصحية

وأكد أحمد العوضي أنه عاد إلى التصوير وسيعود إلى التمارين الخاصة به قائلاً: "يعني الحمد لله وشكراً لكل من توجه بالسؤال وكل الناس التي أصابها القلق".

وحول أسباب الأزمة الصحية التي تعرض لها، أوضح أحمد العوضي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر، أنه كان بحاجة لتلقي العلاج اللازم لعدة أيام داخل المستشفى.

وأشار إلى أنه خلال الفترة الأخيرة كان مشغولاً في التصوير بشدة وعند إصابته بالبرد أهمل فيه، مشيراً إلى أن حالته الصحية تطورت وأخبره الطبيب بضرورة العلاج في المستشفى لمدة  4 أيام.

وعن زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز له رغم انفصالهما، أوضح أن علاقته بها تعد حالة خاصة، مشيراً إلى أن الانفصال تم بطريقة تليق بهما وبحب الناس لهما منذ بداية علاقتهما.

ولفت إلى أنه رغم الانفصال إلا أن ياسمين عبد العزيز بمجرد أن علمت بحالته الصحية ونقله إلى المستشفى خلال التصوير أرسلت له للاطمئنان عليه، مشيراً إلى أنها كانت أول من وصل إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية ولم تتركه لحظة واحدة.

وأكد أحمد العوضي أن ما فعلته ياسمين عبد العزيز لا يعد جديداً عليها فهمي معتادة على هذا الأمر، واصفة إياها ببنت الأصول، قائلة: "حبيتها علشان بنت أصول والأصل ليس مستغرباً منها".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا بشكل مفاجئ انفصالهما بعد زواج استمر 4 سنوات، في خطوة سببت صدمة لمحبيهم خاصة أن الأخير وجه لها تهنئة بعيد ميلادها قبل الإعلان بساعات قليلة.

وفي 16 يناير أعلنت ياسمين عبد العزيز الطلاق أثناء تواجد أحمد العوضي في الإمارات من أجل العرض الخاص بفيلمه الإسكندراني الذي يعد البطولة السينمائية الأولى له، وذلك دون الكشف عن التفاصيل مؤكدة أن الأمر تم بهدوء مع استمرار الاحترام المتبادل بينهما.

وسبب طلاق ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي صدمة للجمهور خاصة أن البعض حاول مطالبتهما بالعودة معاً، وربط البعض بين الأمر وبين التنبؤات التي كشفت عنها خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قبل أسبوعين من وقوع الطلاق حول وقوع الانفصال بينهما في عام 2024.

ولم تكشف ياسمين عبد العزيز أو أحمد العوضي عن سبب الانفصال بينما احتفظ كل منهما بالصور التي جمعت بينهما عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق إنستغرام.

وحاول البعض التكهن بأسباب انفصال الثنائي خاصة بعد الشائعات التي ترددت حول تعرض ياسمين عبد العزيز للخيانة وهو ما دفعها للرد نافية الأمر مؤكدة أن هذا الحديث عار من الصحة ولم يقم أحمد العوضي بذلك، خاصة بعد أن ربط البعض بين الفنانة زينة وطلاق الثنائي، وهو ما ردت عليه بتعليق مبهم حول إدمان البعض أذى الناس في سمعتها ورزقها دون توضيح لما تقصد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار