فرح الهادي تتجاهل أزمتها العائلية في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
فرح الهادي تتجاهل أزمتها العائلية في أحدث ظهور

تجاهلت الفنانة الكويتية فرح الهادي، أزمتها العائلية في أحدث ظهور لها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حيث قررت استعراض أظافرها الجديدة.

نيولوك أظافر فرح الهادي

غيرت فرح الهادي شكل أظافرها تماما من خلال تركيب أخرى صناعية، والتي تعتمدها بعض النساء في صيحات موضة الأظافر الحديثة باختلاف أنواعها بين الجل والسيليكون والأكريليك وغيرها من التقنيات الحديثة.

واختارت فرح الهادي اللون البرغندي القاتم، كما اختارت ستايل أظافر بنهايات ضيقة مدببة، واختارت أيضاً أن تضع الأظافر الطويلة وليست القصيرة الناعمة، مما غير شكل يديها.

وتعرضت فرح الهادي إلى مشكلة أثناء استعراض أظافرها، حيث كانت على وشك البدء في وضع مكياج ولكن الأظافر عرقلتها وقالت: "حلوة الأظافر بتغير شكل اليد بس يا رب أعرف أحط عدساتي وأحط ميكب".

يذكر أن فرح الهادي تمر حاليا بأزمة عائلية، حيث حكى زوجها الفنان عقيل الرئيسي حكاية خيالية عن أفعى أم لملكة، مارست السحر حتى تفرق بين ابنتها وزوجها، كما تحدث عن تعرض زوج الأفعى إلى السحر، ولكن الجمهور ربط الحكاية بوالدة فرح الهادي.

وأكد عقيل الرئيسي في تصريحاته أنه مستاء من شعوره بضعف زوجته، مؤكدا أنه لم يرها بهذا الضعف من قبل، وأنها كانت امرأة قوية مصرة على النجاح قبل أن تنهار حياتهما بسبب السحر الأسود، الذي تعرضا له، ودخلت الفنانة شوق الهادي شقيقة فرح على خط الأزمة، مهددة باللجوء إلى القضاء بعد إهانة والدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار