أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 06 يونيو 2022
أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية مفاجأة، لم تكشف عن سببها حتى الآن.

وفي أول تعليق لياسمين عبد العزيز، بعد أزمتها الصحية نشرت صورة، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستقرام": "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية

قبل أيام، تعرضت ياسمين عبدالعزيز لأزمة صحية، وشاركت مع جمهورها صورة على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية

وظهرت ياسمين في الصورة مستلقية على سرير بأحد المستشفيات، وكتبت: "أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

مرض ياسمين عبدالعزيز 

مرت ياسمين عبد العزيز، بأزمات صحية العام الماضي، كادت تعصف بحياتها، بدأت حينما ناشد زوجها الفنان أحمد العوضي محبيها بالدعاء لها، وكتب على صفحته على "فيسبوك" في شهر يوليو 2021: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتى وحبيبتى ياسمين.. هى فى العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافى المعافى بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها"

أجرت ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية، وكتب العوضي: "الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذرونى غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية 

خرجت ياسمين عبدالعزيز من المستشفى، وظهرت مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" لتروي أصعب اللحظات التي مرت بها في أزمتها الصحية، وكانت وجذبت الحلقة عدد كبير من الجمهور لما فيها من تفاصيل كشفت عنها ياسمين.

أعلنت ياسمين عبدالعزيز أنها تعرضت لثقب في القولون أثناء إجراء عملية تكيسات في المبايض، وكشفت: "كنت بموت وجاتلي رسالة (التربى بيجهز التربة)، وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى، مش قادرة أصدق أني قاعدة في برنامج وباتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس: الصحة والاحترام وحب الناس، شفت معدتي برة جسمي.. وأحمد العوضى حط رأسه على رأسي وكان بيعيط".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز الفنية، كان مسلسل "اللي مالوش كبير" عرض في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2021، من بطولة خالد الصاوي، أحمد العوضي ودينا فؤاد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار