أول ظهور لابن صفية العمري يثير الشائعات حول زواجها والفنانة ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
أول ظهور لابن صفية العمري يثير الشائعات حول زواجها والفنانة ترد

لفت الظهور الأول لأحمد جلال عيسى، ابن الفنانة المصرية القديرة صفية العمري الأنظار، حيث شاركت العمري صورة ابنها للمرة الأولى عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتنال تفاعلاً واسعاً.

ابن صفية العمري في ظهور نادر

نشرت صفية العمري صورة برفقة ابنها أحمد من البرتغال، عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وظهرت معه في لقطة نادرة، إذ تحرص الفنانة المصرية على إبعاد حياة أولادها عن الجمهور منذ سنوات عاشت فيها الشهرة والنجومية بمفردها.

وظهرت صفية العمري في الصورة بجوار ابنها الذي اقترب منها في حنو دافئ وكتبت معقبة: "بصبح عليكم من البرتغال مع ابني الحبيب الغالي أحمد".

صفية العمري مع ابنها في ظهور نادر والصورة تسبب جدلا حول زواجها

ظهرت صفية العمري في الصورة مع ابنها بأناقتها المعهودة حيث ارتدت إطلالة كاجوال عصرية عبارة عن جاكيت من الجلد باللون البني مع توب بنفس اللون وبنطلون جينز داكن مع حذاء رياضي بألوان فاتحة، واستعانت الممثلة المصرية بكوفية من الفرو باللون الأسود مع قبعة صنعت من الفراء أيضاً بنقشة ليوبارد الشهيرة.

جدل حول زواج صفية العمري

بسبب ظهورها بأناقة وعصرية، فضلاً عن عدم معرفة الجمهور بنجلها، أساء البعض الفهم وظنوا أن أحمد جلال عيسى هو زوج صفية العمري وليس ابنها، وهو ما حرصت الفنانة على نفيه وتوضيحه أكثر من مرة من خلال التعليقات.

وكتب البعض لصفية العمري: "اتوقعته زوجك ما شاء الله على جمالك"، "ربي يفضله لك يظهر أخوكي"، "اللهم بارك فكرته جوزك والله ربنا يخليه ليكي يا رب"، "ما شاء الله تبارك الله ربي يحفظكم كأنه اخوكي اللي أكبر منك"، "معقول ابنك ده يبان زوجك"، "فكرته أخوكي أو زوجك في الأول إزاي ابنك ما شاء الله على جمالك"، "لسه جميلة يا مدام صفية هانم زي ما أنتي التعليقات كلها خلطت الأوراق وظنت أن ابنك هو زوجك من شدة جمالك".

ابن صفية العمري

من ناحيتها أكدت صفية العمري رداً على بعض التعليقات أن الصورة جمعتها بابنها أحمد قائلة: "هو ابني حبيبي وأنا فخورة به" وأضافت في تعليق آخر: "الصورة مع ابني الحبيب أحمد" نافية الشائعات التي انطلقت خلال الساعات الأخيرة بزواجها من جديد، بعد ظهورها مع نجلها أثناء رحلتهما إلى البرتغال.

أبناء صفية العمري

عاشت الفنانة صفية العمري مشواراً فنياً طويلاً كان له تبعات كبيرة على حياتها الشخصية، فقد تزوجت من الفنان جلال عيسى قبل أن تحترف التمثيل بسنوات وأنجبت منه ابنيهما أحمد ووليد، ثم خاضت اختباراً لتعيين مذيعات في التليفزيون المصري، وعندما رآها المنتج رمسيس نجيب عرض عليها دخول الفن فوافقت على الفور.

دخول صفية العمري إلى الفن أثر تأثيراً سلبياً على حياتها الخاصة، وأدى لانفصالها عن زوجها جلال عيسى بعد سنوات زواج طويلة وولدين، وعندما انفصلت عنه انطلقت نحو النجومية ولكن على الجهة المقابلة اضطرت لإرسال نجليها إلى مدرسة داخلية في الولايات المتحدة الأمريكية، وظل الولدان بعيدين عن أحضانها لسنوات، إلا أن التواصل بينهم لم ينقطع يوماً.

وقالت صفية العمري تعليقاً على هذا الأمر: "أرسلتهم إلى مدرسة داخلية في أمريكا، التعليم الداخلي كان قدرهما، ولكنني ضحيت بمشاعري كأم حتى يحصلا على تعليم جيد ويكبران في بيئة صحية وسليمة،حتى لو كان هذا الأمر على حسابي أنا شخصياً".

أكدت الفنانة المصرية أيضاً على محبتها الكبرى لولديها في أكثر من تصريح مصور سابق على مدار السنوات الماضية، وقالت إنها لا تخشى أن ينساها الناس أو يغدر بها الزمن أو الرجال، ولكنها تخشى أن يأتيها الموت وابناها بعيدين عنها في الغربة بينما لا تستطيع هي السفر إليهما بسبب أي ظروف.

وفي سياق متصل أوضحت العمري أنها رفضت تكرار تجربة الزواج بعد جلال عيسى والد ابنيها، لحبها الشديد لهما "لم أكن لأسمح لرجل غريب أن يدخل منزلي ويغلق بابي عليه أمام أولادي، الأولاد يغارون على أمهم جداً ولم أكن أريد أن أجرح مشاعرهم أو أضايقهم عدم زواجي يرجع لحبي الكبير لهما، هما كل حياتي وكل ما أحب في هذه الحياة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار