والدة رونالدو ترد على شائعات خلافها مع جورجينا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
والدة رونالدو ترد على شائعات خلافها مع  جورجينا

شاركت ماريا دولوريس، والدة نجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها ظهرت خلالها برفقة ابنها وصديقته جورجينا رودريغيز.

خلافات والدة رونالدو مع صديقته جورجينا

خلال الصورة التي شاركتها دولوريس ظهرت وهي تضع رأسها على رأس جورجينا، بينما ظهر رونالدو وهو يرفع علامة النصر بإصبعيه. تأتي هذه الصورة بعد انتشار عدد من التقارير الصحفية التي تؤكد على وجود خلافات كبيرة بين والدة رونالدو وصديقته. أرفقت دولوريس الصورة التي شاركتها بعلامة قلب أحمر، وهو ما اعتبره البعض إشارة واضحة على تحسن العلاقة بينها وبين جورجينا.

والدة رونالدو

كانت والدة رونالدو قد أظهرت دعمها لابنها من خلال حضور مباراة نادي النصر السعودي أمام العين، وذلك خلال ربع نهائي دوري أبطال آسيا. يُعرف اللاعب البرتغالي الشهير بتعلقه بعائلته، وعلى نحو خاص، والدته، التي تحرص على حضور العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية. كانت بعض التقارير قد ذكرت أن دولوريس كانت أحد أسباب فشل علاقة رونالدو السابقة مع العارضة الروسية إيرينا تشايك.

مؤخراً، شاركت صديقة كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، مجموعة من الصور التي توثق بها إطلالاتها خلال شهر رمضان مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أول أيام شهر رمضان المبارك.

ارتدت جورجينا خلال الصور التي شاركتها فستاناً أخضر اللون وطرحة زرقاء زاهية على رأسها. وكان مكياجها بسيطاً للغاية. وفي صورة أخرى ارتدت فستاناً أبيض مع ريش على الأكمام وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها وكتفيها، وهي الصورة التي أرفقتها بتعليق قالت خلاله: "أول يوم من جلسة تصوير في رمضان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار