نسرين طافش تدعم شيرين عبد الوهاب وتوجه رسالة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
نسرين طافش تدعم شيرين عبد الوهاب وتوجه رسالة لجمهورها

علقت الفنانة اللبنانية نسرين طافش على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بعد حجزها في مصحة نفسية بعد التأكد من تعاطيها المواد الممنوعة، ونشرت طافش على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام عبر خاصية الاستوري رأيها في هذا الموضوع.

نسرين طافش تدعم شيرين عبدالوهاب

وأرفقت نسرين طافش صورة لحسام حبيب وشيرين وعلقت عليها قائلة:" رأيي باختصار دعوا الخلق للخالق … مافي حد بيعرف الحقائق إلا أصحاب الموضوع نفسه .. ما حدا يحس بالألم إلا أصحابه… ما حدا عنده الحقيقة المطلقة".

وتابعت:"وفي ناس بتموت من الجوع بإفريقيا .. في عصابات عم بتاجر بالأطفال وأعضاء الأطفال بالعالم… في فساد بالتعليم والأكل والهوا والمي إلى عم يفوتون بجسمنا في دول فيها حروب وظلم وناس أبرياء عن يموتون".

نسرين طافش تدعم شيرين عبد الوهاب وتوجه رسالة لجمهورها

وأكملت طافش قائلة:" في أكاذيب وحقد وخبث مالي قلوب الناس المغيبين النايمين الماشين متل الزومبي، في ناس مفكرين حالهين عند الله أكثر حظوة من ناس تانيين وهنا فيهم كل العبر".

واختتمت نسرين طافش رأيها بمطالبة الجميع أن يتركوا شيرين وحسام حبيب في محنتهم الكبيرة والدعوة لهم بأن يقف الله معهم هذه الفترة حيث قالت:" وأخيراً وليس آخرا من عاب ابتلي دعوا الخلق للخالق وكل إنسان يقوم نفسه بالأول أدعو لهم بصدق الله يكون معهم".

أزمة شيرين عبدالوهاب الصحية

يذكر أن أزمة شيرين عبد الوهاب أصبحت حديث الرأي العام والوسط الفني بأكمله حيث أن القصة لا زالت تتطور وسط كتمان من قبل المستشفى حول حالة شيرين الحالية وأن من حق أقاربها من الدرجة الأولى فقط الاطمئنان عليها ومعرفة تطور حالتها الصحية.

وكان نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل صرح على هامش اجتماعه مع أشرف زكي نقيب الممثلين يوم أمس، أنه كان على علم بما حدث مع شيرين حيث أخبره أحد أصدقاء حسام حبيب في مكالمة هاتفية أن شيرين اختطفت تحت تهديد السلاح الأبيض ونقلت بالقوة للمستشفى تحت اسم مستعار.

وأضاف كامل أن حسام حبيب حاول تحرير محضر لتلك الواقعة لكن رفض طلبه لأنه ليس من أقربها، وأن المسؤول الأمني هو من أخبره بذلك، وأكد مصطفى كامل أن حسام حبيب يدعم شيرين وأنه استشعر الحرج لأنه ليس من أهلها لكنه يصر على دعمها كصديق وزميل.

بينما تتهم أسرة شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب يحاول إلحاق الضرر بها وأنه هو السبب وراء تعاطيها للمخدرات وحالتها النفسية السيئة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار