شيخ الحارة يكشف خلاف إدوارد وأحمد عيد: "ماتقولش أفيهات أنا البطل"

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 17 مايو 2020
شيخ الحارة يكشف خلاف إدوارد وأحمد عيد: "ماتقولش أفيهات أنا البطل"

كشف شيخ الحارة عن خلاف بين الفنان إدوارد، أحد نجوم مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، والفنان أحمد عيد، بعد أن عنّف الأخير إدوارد خلال مشاركتهما معاً في فيلم "أنا مش معاهم"، وطلب منه عدم استخدام الأفيهات قائلاً: "أنا البطل ماتقولش إفيهات".

وقال إدوارد، خلال ظهوره ضيفاً لحلقة برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، إنه في خلال تصوير فيلم أنا مش معاهم حاوو استخدام "إفيه"، إلا أن أحمد عيد غضب وطلب منه عدم قول الإفيه المستخدم، وأوقف التصوير.

 ونفى إدوارد شماتته بعد تكرار الموقف مع أحمد عيد من الزعيم عادل إمام والذي طلب من أحمد عيد عدم استخدام الإفيه في المسلسل قائلاً له: "اللي بتقوله ده مكتوب في الورق! يبقى ماتقولهوش".

 وأكد إدوارد على أن عادل إمام لم يكن يعلم بالموقف الذي حدث بينه وبين أحمد عيد، وأنه لم يحكي موقف فيلم "أنا مش معاهم لأحد".

الفنان إدوارد

حل الفنان إدوارد ضيفاً لبرنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي، كشف عن أحداث لأول مرة مثل خلافاه مع الفنان أحمد عيد، واعتبر إدوارد أن أحمد حلمي هو أكثر فنان تعامل معه كان يعطيه قيمته في الأدوار.

أفلام إدوارد

إدوار أحد أهم فنانين الكوميديا، شارك في العديد من أفلام السينما، منها حريم كريم، وإذاعة حب، و30 فبراير، وعلاقات خاص، وياتهدي يا تعدي، وفي محطة مصر، كما شارك في بعض المسلسلات من بينها طاقة القدر، ولمعي القط، والذي شارك فيه مع الفنان محمد إمام، ومسلسل ستيفا وونوس، ومسلسل صاحب السعادة للنجم عادل إمام.

مسلسلات إدوارد

قدم إدوارد العديد من الأدوار التليفزيونية، وكان آخر ما يعرض له على الشاشة هو دره في مسلسل البرنس، والذي يقوم فيه بشخية أخو رضوان البرنس، أحد أشقاءه الأشرار اللذن حاولوا قتله للاستيلاء على ميراثه الذي كتبه له والده.

 ويظهر إدوارد في المسلسل بدور أخو رضوان البرنس، الذي يقم بشخصيته الفنان محمد رمضان، ويتزج من راقصة ليسكن معها، إلا ان والده يغضب عليه ويطلب عدم حضره جنازته بسبب تصرفاته، ليترك بعد ذلك الراقصة ويفاجئها بالتزوج من مساعدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار