تكريم عبد الله الرويشد في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
تكريم عبد الله الرويشد في موسم الرياض

أحيا الفنان القدير عبد الله الرويشد حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في المملكة العربية السعودية وسط حضور جماهيري كبير.

وتفاعل الجمهور السعودي مع الفنان عبدالله الرويشد بشكل كبير وكانت الحفل تخليداً للمشوار الفني الطويل للفنان الرويشد والذي أعطي الفن 42 عاماً من عمره.

عبد الله الرويشد في موسم الرياض

وقبل دخول الفنان الرويشد على خشبة المسرح سبقته فرقة عرض من الكويت والتي شكلت عرضاً فلكلوري رائعاً وعرضت على المسرح المشوار الفني للفنان عبدالله الرويشد والذي بدأ في نهاية السبعينيات ووثق العرض أبرز الوقفات في حفلاته الغنائية.

ونال الحفل إشادة كبيراً من المسؤولين في المملكة العربية السعودية حيث أشاد رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ بالحفل الغنائي للفنان عبدالله الرويشد، حيث قال: "اليوم تكريم كبير لفنان كبير، صوت تاريخي في الخليج، وأعمدة من أعمدة الفن العربي، أنا أعتبره مع الفنان عبدالكريم عبدالقادر من الفنانين الكويتيين الأوائل، مرحبًا بالحضور من الكويت ومن كل الدول العربية".

وأضاف تركي آل الشيخ أن الحفل يذاع على عشرات القنوات ومن بينها قنوات روتانا وقناة الراي الكويتية وأكد آل الشيخ أن السعودية والكويت دولة واحد وشعب واحد.

وافتتح الرويشد حفلته الغنائية التي أقيمت في منطقة بوليفارد الرياض سيتي بأغنية "رحلتي" وكانت بمثابة تذكير ببدايته الفنية.

عبد الله الرويشد يشكر السعودية

وعبر الفنان الكويتي عن فخره وسعادته بتكريمه في السعودية وقدم شكره للمستشار تركي آل الشيخ على تلك الليلة الرائعة، كذلك شكر الفنانون الذين شاركوه في الحفل وقال إن تلك الليلة من الليالي الجميلة التي توجب إقامتها في المملكة السعودية.

تكريم عبد الله الرويشد في موسم الرياض

ومن الفنانين الذين شاركوا في حفل عبدالله الرويشد الفنانة نوال الكويتية والتي شاركته في أغنية "اعذريني" على طريقة الديو وسط تفاعل جماهيري كبير.

كذلك شارك كل من خالد الشيخ وعلي بن محمد وأصيل أبو بكر الفناء مع الفنان القدير الرويشد وشكلوا معه حكاية نغمة ووتر.

وتفاجأ الحضور بمشاركة الفنان خالد الملا مع الفنان الرويشد في أغنية "على كثر العيون" وغنى الثنائي على عزف العود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار