أول قرار من تركي آل الشيخ بعد وعكة عبد الله الرويشد الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
أول قرار من تركي آل الشيخ بعد وعكة عبد الله الرويشد الصحية

أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن خالص محبته ودعمه للفنان الكويتي الكبير عبد الله الرويشد، بعد أزمته الصحية الأخيرة والتي تم السيطرة عليها بشكل مطمئن، مصدراً قرار بتأجيل حفله القادم.

تركي آل الشيخ عن عبد الله الرويشد

كتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الموثق على تطبيق إكس/ تويتر سابقاً، معلناً تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، والتي كان من المقرر أن يحييها عبد الله الرويشد، نظراً للظروف الصحية التي يمر بها الأخير.

وقال تركي آل الشيخ إنه وبالنظر في الظروف الصحية التي يمر بها الفنان عبد الله الرويشد، يؤجل حفل ليلة وداعية لتكريم ذكرى الراحل عبد الكريم عبد القادر، والذي كان من المقرر أن يقام يوم 23 فبراير/ شباط الجاري، على مسرح محمد عبده أرينا، دون إعلان إلغائه فقط تأجيله ليقام في تاريخ آخر ضمن حفلات موسم الرياض.

وأعرب تركي آل الشيخ عن أمنياته الحارة بالشفاء لسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد، مع إرفاق علمي السعودية والكويت وبينهما إيموجي قلب تعبيراً عن المحبة والتقدير بين البلدين.

تركي آل الشيخ عن عبدالله الرويشد

ولاقى منشور تركي آل الشيخ تفاعلاً كبيراً من متابعيه ومحبي عبد الله الرويشد، وأعرب كثير منهم عن امتنانه لقرار مستشار هيئة الترفيه بتأجيل الحفل، وأمنياتهم الدافئة بالشفاء للرويشد.

وكتب البعض: "الله يشافيه ويقومه بالسلامة لفتة كريمة منكم بوناصر.. بالتكريم والتأجيل وتقديركم الدايم للفن والفنانين الكويتين محل تقدير عندنا"، "ألف سلامة عليه الله يعطيه الصحة والعافية ويقومه بألف سلامة"، "أسأل الله العلي العظيم أن يشفي فناننا الكبير بو خالد ويقومه لنا بالسلامة يارب"، "الطيب ما يصعب على راعي الطيب، والوفا لأهل الوفا.. شكرا يا بو ناصر  خطاك السوء يا بو خالد نسأل الله الشّافي أن يشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا.. اللهم آمين"، "الله يشفيك يا بو خالد وما نشوف فيك شر الليلة ما تنفع بدونه".

وعكة عبد الله الرويشد

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن في نوفمبر الماضي، عن تكريم الفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر في ليلة وداعية تليق بقامته ونجوميته، يحييها أكبر نجوم الخليج، إلا أنه ومع الوعكة الصحية لعبد الله الرويشد تم تأجيلها حتى إشعار آخر.

حالة عبد الله الرويشد الصحية

أثار الفنان عبد الله الرويشد قلق محبيه وجمهوره أمس، بسبب تردد الكثير من الأنباء عن تدهور حالته الصحية، وإصابته بجلطة في المخ، إلا أن الإعلامية فجر السعيد طمأنت محبيه، مؤكدة أن الفنان الكويتي لم يصب بجلطة دماغية كما أشيع، ولكنه كان على مشارف الإصابة بها، قبل أن يتدخل الأطباء وينقذون الموقف.

وقالت فجر السعيد "حمدا لله، الأخبار التي وصلتني تؤكد أن عبد الله الرويشد في خير حال، الحالة تم تشخيصها على أنها بداية جلطة، ولكن بفضل الله ودعاء المحبين، تدخل الأطباء وأوقفوها، وحالياً هو بخير وبحالة صحية جيدة"، واختتمت داعية له بالصحة والشفاء، كما وصفته بأنه "ثروة وطنية".

فجر السعيد تطمئن الجمهور على الحالة الصحية لعبد الله الرويشد

وتفاعل عدد كبير من النجوم والنجمات مع إصابة عبد الله الرويشد، وعبرت النجمة أحلام عن محبتها وطالبت متابعيها بالشفاء له أما الفنانة نجوى كرم فأكدت أنها تدعو له من قلبها، وقالت الفنانة نوال "سلامتك يا بو خالد الغالي" متمنية ألا يرى شراً من هذه الوعكة الصحية.

ووفقاً لآخر التحديثات المحلية حول الحالة الصحية لعبد الله الرويشد، فإن الفنان الكويتي بخير حال وعلى وشك مغادرة مستشفى جابر التي أُدخل فيها فور إصابته بمبادئ جلطة دماغية أمس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار