ابن عبد الله الرويشد يرد على الشائعات حول حالة والده الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
ابن عبد الله الرويشد يرد على الشائعات حول حالة والده الصحية

شارك خالد ابن الفنان عبد الله الرويشد تطورات الحالة الصحية لوالده، خاصةً بعد انتشار الكثير من الأقاويل والشائعات خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بتدهور حالة الرويشد الصحية.

حالة عبد الله الرويشد الصحية

طمأن خالد الرويشد متابعي حسابه وجمهور والده عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، على حالة والدة الصحية. من خلال خاصية الاستوري، نفى خالد الشائعات التي تدور حول تدهور حالة والده الصحية وأكد على أنه والده بخير.

كتب خالد عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابه على إنستغرام: "نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.. أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد".

وأضاف حول الوضع الصحي الحالي للرويشد قائلاً: "الوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، اسأل الله أن لا يريكم مكروه بأحد".

الرويشد

وفي وقت سابق، كان خالد نجل عبدالله الرويشد قد كشف عبر حسابه على "إنستغرام"، عن تطورات الحالة الصحية لوالده عبد الله الرويشد، مشيراً إلى أن والده غير قادر حالياً على استقبال الزيارات، مضيفاً أن الزيارات ممنوعة حالياً بأوامر الطبيب. واختتم خالد المنشور الذي شاركه حينها بمطالبة متابعيه ومحبي والده بالدعاء لوالده بالشفاء وتجاوز أزمته الصحية. كان عبد الله الرويشد قد نُقل إلى إحدى مستشفيات العاصمة الكويتية وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية، الأمر الذي تسبب في تأجيل حفله "ليلة وداعية" والذي كان من المقرر أن يُشارك به ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار