أحمد فهمي يقرر اعتزال السوشيال ميديا ويحتفل بهنا الزاهد في العزل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
أحمد فهمي يقرر اعتزال السوشيال ميديا ويحتفل بهنا الزاهد في العزل

كشف الفنان أحمد فهمي عن نيته في اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي، بعد تعافيه هو وزوجته هنا الزاهد من فيروس كورونا وانتهائه من العزل المنزلي.

أحمد فهمي يعلن أسباب اعتزال السوشيال ميديا

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع وتطبيق فيسبوك: "أول حاجة هعملها بعد ما أخفّ، هقفل الأكونت الـPrivate دا، وهسيب حسابات السوشيال ميديا التانية بتاعة الشغل اللي أنا مش ماسكها".

وأضاف: "عايز أرجع روقان وأحاول أعيش في روقان، وفي عالم حقيقي إلى حد ما بعيداً عن الآراء المريضة، حتى لو كانت في صالحي، وأبعد عن كل التدليس الواضح المتصدق، كأن الناس متنيمة مغناطيسي، أعتقد كفاية، هتسلّى لحد ما أخف بس".

إصابة فهمي وهنا بكورونا

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد كشفت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إصابتها وزوجها أحمد فهمي بفيروس كورونا قائلةً: "أنا وأحمد إيجابي كورونا، أي حد أتعامل معانا ياريت يطّمن على نفسه".

وتُعد هذه المرة الثانية التي تُصاب فيها هنا الزاهد بفيروس كورونا، حيث أصيبت في آذار/مارس من العام الماضي بالفيروس، وقد اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء تصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، إذ كانت تستعد للسفر وأجرت مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.

وكانت هنا الزاهد تعاني حينذاك من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة والاحتقان في الحلق، وخضعت للعزل المنزلي وبدأت في اتباع بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء.

أحمد فهمي يحتفل بهنا الزاهد في العزل

وكان احتفل أحمد فهمي بعيد ميلاد زوجته هنا الزاهد في العزل، ونشر صورة تجمعه بها، عبر حسابه الخاص على إنستقرام، وعلق عليها كاتباً: "كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتي، معلش أغرب عيد ميلاد في العزل، لما نخف نحتفل بيه تانى".

من جانبها احتلفت الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلادها الـ28، وحيدةً في العزل المنزلي بسبب إصابتها بكورونا، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي في "إنستقرام" صورة من الاحتفال ظهرت فيها وحيدة مع التورتة والبالونات، وعلّقت عليها قائلة: "عيد ميلادي مع الكورونا، مزيج صعب".

أحمد فهمي يقرر اعتزال السوشيال ميديا ويحتفل بهنا الزاهد في العزل

آخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن كانت أخر أعمال أحمد فهمي هو طرح فيلم "العارف" من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد عز،، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد وحازم إيهاب.

"العارف" تم تصويره بين 4 دول هي: مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده شهر مايو/أيار الماضي.

حقق فيلم العارف نجاحاً كبيراً ظهر واضحاً في حجم الإيرادات التي حققها في أول أيام عيد الأضحى، حيث جاء فيلم العارف في المرتبة الأولى، ووصلت إيراداته في يوم واحد إلى 3 ملايين و214 ألف و426 جنيها مصرياً، لتكون بذلك هي الأعلى بدور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار