إصدار أمر بإلقاء القبض على مشهور كويتي بسبب تورطه بقضية خمور

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 08 مايو 2022
إصدار أمر بإلقاء القبض على مشهور كويتي بسبب تورطه بقضية خمور

كشفت تقارير كويتية في هذا اليوم 7/5/2022 قضية إدخال خمور على متن يخت يقال أنها لمشهور كويتي يدعى "يعقوب بوشهري" وهو حالياً خارج البلاد، وتمنع الكويت شرب الخمور أو التجارة بها وبيعها، إذ ضبطت السلطات الكويتية عملية إدخال كميات كبيرة من الخمور والتي قدرت في نحو 700 زجاجة بعدة أنواع مختلفة لمحاولة إدخالها إلى البلاد على متن يخت من ملك يعقوب بشهري، وتم إحباط العملية وضبط الأشخاص الذين كانوا على متن اليخت وتحويلهم للمسؤولين عن هذه القضايا.

وقالت وزارة الداخلية إن إدارة حفر السواحل تعاونت مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والإدارة العامة للجمارك، وضبطت 693 زجاجة خمر على متن هذا اليخت وتمت إحالة الأشخاص والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.

وقام بوشهري بالظهور فيديو عبر صفحته الخاصة على السناب شات للتعليق على هذه القضية وهو متواجد حالاً في لندن، مؤكداً أن اليخت له وطالب بعدم الاستعجال بالحكم عليه حتى تتبين النهاية، أضاف بأن الأمر سيكشف لاحقاً وإن تطلب الأمر سيعود إلى الكويت دون تردد، مؤكداً على ثقته بنفسه، وأشار أنه لن يتنازل عن حقه تجاه أي شخص يسيء إليه.

وتم تعميم الأمر من وزارة الداخلية على جميع المنافذ الحدودية والمطار تمهيداً لإحالة المشهور الكويتي إلى النيابة العامة والتحقيق معه، واتهم يعقوب سابقاً في قضية غسيل أموال المشاهير، وفي حزيران الماضي تم رفع التحفظ عن أموال يعقوب ورفع إجراءات منع السفر عنه.

يعقوب بوشهري هو فنان وناشط على مواقع السوشيال ميديا ويحمل الجنسية الكويتية، يرجع للأصول الكويتية، وولد في تاريخ 23 من شهر يناير سنة 1983 ميلادي، كما أنه يبلغ من العمر حوالي 38 عاماً، كما ولد في دولة العراق، بوشهري رجل متزوج ولديه أبناء من زوجته الأولى، وقام يعقوب بوشهري بالإعلان في وقت لاحق زواجه من الناشطة المعروفة فاطمة الأنصاري. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار