إطلالات المشاهير احتفالا بالهالوين: بين الكلاسيكية والحديثة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
إطلالات المشاهير احتفالا بالهالوين: بين الكلاسيكية والحديثة

احتفل عدد من المشاهير حول العالم بالهالوين الذي يصادف اليوم 31 أكتوبر وهو اليوم الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بيوم جميع القديسين، وقد أصبحت تقاليد الهالوين المتمثلة في ارتداء أزياء الهالوين وزيارة الأصدقاء مشاهدة أفلام الرعب والألعاب ذات الطابع الهالوين شائعة في العديد من المدن.

تعالوا نتعرف على أبرز إطلالات المشاهير في الهالوين هذا العام، والتي حرص أصحابها على إتقانها وجعلها مميزة وفريدة، بين من استلهموها من إطلالات قديمة وآخرين حرصوا على اختيار إطلالات حديثة..

كيندال جينر

أعادتنا عارضة الأزياء كيندال جينر إلى الوراء بالزمن، من خلال اختيار زي مميز مستوحى من مارلين مونرو، واعتمدت جينر الشعر القصير الأشقر، وشاركت سلسلة من الصور الجذابة على صفحتها على موقع إنستغرام، مما أشعل روح الهالوين بين عدد من متابعيها، فيما أشعلت إطلالتها غضب آخرين.

وتلقت كيندال جينر كثير من الانتقادات بسبب تجاهل التعليق على أحداث غزة والانشغال بالاحتفال بالهالوين، وقال بعض متابعيها في تعليقاتهم: "هل أنتم يا رفاق حقاً تعيشون في نفس العالم الذي نعيش فيه؟ الكثير من الأبرياء يفقدون أرواحهم يومياً وأنتم في عالمكم الخاص"؟

أديل

تبنت أديل التقليد الخالد للأزياء التي تحمل طابع عائلة آدامز من خلال تحويل نفسها إلى مورتيسيا آدامز، حيث ارتدت ثوباً أسوداً منسدلاً وزينت أصابعها بمجموعة من الخواتم، التي تجسد بشكل مثالي الغموض المظلم للشخصية. لم تفوت المغنية أي تفصيلة، حيث قامت بتقليد أقفال Morticia الطويلة والرائعة.

جيمس تشارلز

خبير المكياج جيمس تشارلز لفت الأنظار بالتحول إلى نسخة نسائية من شخصية هانا مونتانا معلقاً على الأمر بأنه "حلم الطفولة"، ولكن بسبب هذا التحول تلقى خبير المكياج انتقادات واسعة وسخرية لاذعة، إذ علق البعض على صوره قائلين "عندما تطلب شخصية هانا مونتانا من متجر أونلاين"، "ليتك ما تحولت لها دمرت الطفولة".

باريس هيلتون

من الممكن أن نختار باريس هيلتون لنتوجها بلقب أفضل من احتفل بالهالوين هذا العام، سيدة الأعمال الشهيرة اختارت تكريم شخصيتين قريبتين منها الأولى كاتي بيري، حيث اختارت الظهور بزي أحمر مع قبعة على شكل فطر احتفاء باختيار كاتي لنفس الزي في عيد ميلادها التاسع والثلاثين، الشخصية الثانية كانت بريتني سبيرز التي احتفت بها في مذكراتها الأخيرة The Woman In Me وكتبت عنها أنها الأفضل.

كيكي بالمر

كيكي بالمر استعانت بابنتها لتصوير سكتش مرعب بمناسبة الهالوين، تدور أحداثه في معمل الدكتور فرانكشتاين، مع الكثير من الأجواء المرعبة والغامضة، تحصل كيكي بالمر على أفضل جهد مبذول هذا العام.

كورتني كارداشيان

استوحت نجمة مسلسل كارداشيانز، كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر الإلهام لملابس الهالوين، من مشهد زفاف في فيلم الرعب الكوميدي بيتلجوس عام 1988. وشارك الزوجان صوراً في 30 أكتوبر على إنستغرام أظهرت باركر وهو يرتدي زي الشخصية المرعبة في الفيلم، والتي لعبها مايكل كيتون خلال الأحداث، وكارداشيان وهي ترتدي زي عروسه المترددة، شخصية وينونا رايدر القوطية ليديا.

ديمي لوفاتو

اختارت ديمي لوفاتو التنكر في زي بياض الثلج، أميرة ديزني التي كانت تخجل من أقزامها السبعة قبل أن تنشأ بينها وبينهم صداقة قوية، وكتبت لوفاتو معلقة على صورها عبر إنستغرام: "الوقت المفضل لدي في السنة.. عيد الهالوين السعيد".

هايدي كلوم

قبل حفل الهالوين السنوي، شوهدت كلوم وهي تدخل في أجواء مخيفة. في 25 أكتوبر، تم تصويرها وهي ترتدي آذان قطة باللونين البرتقالي والأسود أثناء تجولها في لوس أنجلوس.

لمزيد من التفاصيل والصور المخيفة والكوميدية من احتفال المشاهير بالهالوين، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه للحصول على التغطية الكاملة لأفضل إطلالات المشاهير في الهالوين..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار