أبرز إطلالات اليوم الرابع لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
أبرز إطلالات اليوم الرابع لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

بإطلالات أنيقة وعصرية، تألقت النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، وغلب على بعضهن الطابع العملي بالبدل الكلاسيكية الأنيقة، إليكِ أبرز إطلالات اليوم الرابع من المهرجان الذي انطلق في 30 نوفمبر ومن المقرر أن يستمر حتى 9 ديسمبر.

إطلالات اليوم الرابع لمهرجان البحر الأحمر

بعد أن خطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار إليها خلال الأيام الماضية بإطلالات بالألوان الحيادية، ظهرت في اليوم الرابع من المهرجان بفستان ملون تميز بالخطوط الهندسية بأسلوب عصري وناعم.

أكملت ريا أبي راشد إطلالتها بعقد ماسي وحلق وخاتم في يدها، وتركت شعرها منسدلاً واعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمالها.

الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، اختارت في اليوم الرابع اللون الأسود لإطلالتها والذي سيطر على الإطلالات خلال الأيام الماضية حيث ظهرت بفستان ميدي بقصة القبة المتدلية وزين الفستان بقماش الترتر على الأكتاف.

وباللون النيون، خطفت الفنانة السعودية سمية رضا الأنظار بفستانها الأخضر، الذي جاء بتصميم محتشم وضيق بالإضافة إلى ذيل طويل وقفازات.

سيطر اللون النيون على الإطلالات خلال الفترة الماضية وهو ما جعله اللون الأكثر عصرية خلال الفترة الحالية، وأكملت سمية رضا إطلالتها بسوار مجوهرات حول معصمها، واختارت تسريحة الشينيون المرفوع بالإضافة إلى الأقراط الماسية

تألفت الكاتبة والمخرجة السعودية، سمر ششة، باللون الأبيض، بفستام محتشم زينته بالورود البيضاء واختارت تسريحة شعر كعكة ناعمة.

إطلالات كلاسيكية في اليوم الرابع لمهرجان البحر الأحمر

لم تغب الإطلالات الكلاسيكية بالبدل باختلاف تصميماتها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، فبعد أن ظهرت ريا أبي راشد ببدلة باللون الأبيض في اليوم الثالث، اختارت الفنانة المصرية ياسمين رئيس اللون الأسود لتتألق ببدلة رسمية ضيقة نسقت معها توب من نفس القماش ووضعت طقم ماسي ناعماً زاد من جمال الإطلالة.

وقع اختيار الفنانة المصرية أمينة خليل، عضو لجنة تحكيم المهرجان، على بدلة كلاسيكية ولكن بتصميم الجيب الميدي وبليزر من نفس اللون، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة شعر ملمومة ووضعت أقراط ذهبية في أذنيها للتماشي مع ألوان البدلة التي جاءت باللون الذهبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار