الإطلالات الكاملة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
الإطلالات الكاملة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دروته الثالثة 2023

على مدار 7 أيام خطفت العديد من النجمات الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة لعام 2023، والتي أقيمت في مدينة جدة السعودية.

اعتمدت بعض النجمات إطلالات تميزت بالأناقة في حفلات العروض الخاصة، بينما غلب على الندوات الحوارية الطابع العملي، وخلال حفل الافتتاح والختام ظهرت إطلالات جريئة لبعض النجمات سحرن بها الأنظار.

إطلالات ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر

خلال المهرجان تميزت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد في اختيار إطلالتها بعناية، حيث ظهرت في حفل الافتتاح بإطلالة باللون الأسود أبرز رشاقتها وأكملت الإطلالة بعقد على شكل ثعبان ووضعت أحمر شفاه بلون قاتم.

خلال اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر، واصلت ريا أبي راشد تألقها بفستان من اللون الأحمر بدون أكمام ما عدا من الناحية الشمالية بكم يشبه الشريط.

وفي الندوات التي قامت ريا أبي راشد بإدارتها اعتمدت على الإطلالات العملية أكثر، في حوارها مع الفنان العالمي ويل سميث ظهرت ببدلة كلاسيكية من اللون الأبيض، وفي لقاء لها مع الفنانة العالمية هالي بيري ظهرت بفستان بسيط من اللون الأسود.

وعادت ريا أبي راشد لخطف الأنظار من جديد في وداع المهرجان، بعد أن ظهرت على السجادة الحمراء بفستان من اللون الأحمر، وجاء الفستان جرئ بفتحة ساق طويلة وأكمام واسعة على شكل كاب مفتوحة.

أبرز إطلالات نجمات هوليوود في ختام مهرجان البحر الأحمر

شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 حضور العديد من نجمات هوليوود، فمنذ حفل الافتتاح تألقت العديد منهن على رأسهن الفنانة العالمية شارون ستون، التي ظهرت مرتدية فستانًا ورديًا طويلًا من مجموعة طوني ورد لشتاء وخريف 2023/2024.

وواصلت شارون ستون تألقها، في الحفل الذي أحيته الفنانة نانسي عجرم، بفستان من اللون الأسود، ظهرت به الفنانة ياسمين صبري وكارن وزان من قبل، واختارت  في اليوم الثالث فستان جيرسي باللون الأخضر الزيتوني مع قفازات لامعة من مجموعة مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر وفي إطلالة أخرى ارتدت فستاناً أسود مع أكمام مدمجة بقفازات من مجموعة يوسف أكبر Yousef Akbar مجموعة ربيع وصيف 2024.

وفي نفس الوقت، تألقت نعومي كامبل، بإطلالات أنثوية أنيقة، ففي اليوم الثاني ظهرت بفستان يحمل اللونين الفضي والأبيض، حيث جاء الفستان بكم واحد وتنورة طويلة تصل إلى الأرض.

وفي ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كانت إطلالة هالي بيري خاطفة للأنظار والتي جاءت من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

اختارت هالي بيري فستان أنيق مطرز بخيوط ذهبية، وجاء بأكمام طويلة وياقة عالية، وانسدلت تنورته واسعة على الأرض، وجاء الصدر شفاف مزين بالخطوط الذهبية والتطريزات.

إطلالات ساحرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

منذ اليوم الأول للمهرجان حظيت بعض الإطلالات بإعجاب وإشادة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت إطلالة الفنانة دينا الشربيني من بينهم، حيث اعتمدت فاعتمدت على فستان يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة "الهافان"، وتألقت بمكياج ناعم ناسب لون بشرتها

ياسمين صبري كانت واحدة من بين الإطلالات الأجمل فلفتت الأنظار بإطلالتها وتألقت بفستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون وزينته بإكسسوارات ناعمة للغاية زادت من جمال طلتها.

حظيت إطلالة أمينة خليل في ختام المهرجان بلمساتها الكلاسيكية على الإشادة من الجمهور والتي جاءت من المخمل الأسود وزين أكمام الفستان وذيله بنقوش فضية.

أمام الفنانة التونسية درة والتي غابت عن حفل الافتتاح، ظهرت في اليوم الأخير من المهرجان بعدد من الإطلالات الأولى كانت  بسيطة باللون الأبيض والتي جاءت عبارة عن فستان واسع بأساور فضية، ثم ظهرت في حفل الافتتاح بفستان على هيئة حورية بحر باللون الأسود.

جاءت إطلالة زينة مكي أنيقة للغاية على السجادة الحمراء باللون الأزرق من توقيع كريكور جابوتيان، وذلك في ختام المهرجان

إطلالات خرجت عن المألوف

إطلالات النجمات أيضاً كان لها بعض اللمسات الغريبة، بعضها عرض نجمات للسخرية وعلى رأسهن مريم أوزرلي التي ظهرت بإطلالة بدت فيها بالحجاب وارتدت فستاناً بحمالات رفيعة مكشوف. فيما ظهرت بعض النجمات بإطلالات وصيحات غريبة على مدار الأيام السبعة للمرجان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار