أبرز إطلالات اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
أبرز إطلالات اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

واصلت النجمات التوافد على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة بإطلالات أنيقة وملفتة للأنظار، وذلك لحضور فعاليات عروض الأفلام التي بدأت منذ يوم الافتتاح بالفيلم السعودي حوجن، وشهد اليوم الثالث عرض فيلم ناقة، وإليكِ أبرز إطلالات اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023.

إطلالات اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر

شهد اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر حضور عدد كبير من نجمات السعودية خاصة مع مشاركة بعضهن في بطولة الأفلام التي تعرض حالياً في المهرجان.

الإعلامية السعودية أجواء الجودي، تألقت بفستان برتقالي من قماش الساتان بأكتاف منسدلة، وأكملت إطلالتها مع تسريحة شعر كعكة مرفوعة وأقراط من اللؤلؤ

اختارت الفنانة السعودية خيرين أبو لبن اللون الميتالك، في فستان بأكتاف منسدلة مع مجوهرات ناعمة، ومن الناحية الجمالية لجأت إلى المكياج سموكي ليتماشى مع إطلالتها.

الفنانة السعودية فاي فؤاد، اختارت فستان حريرياً من اللون الأزرق طويلاً بشق جانبي، وتركت شعرها منسدلاً، واكتفت بأقراط فقط في أذنيها لإكمال لإطلالة.

جاءت إطلالة الفنانة السعودية فاطمة البنوي مثيرة للجدل بسبب غرابتها حيث اعتمدت على اللونين الأبيض والأسود بتوب من الأبيض بينما جاءت التنورة غريبة الشكل باللون الأسود.

واختارت الفنانة السعودية أضواء بدر إطلالة ناعمة بالأسود بفستان طويل بقصة صدر غير منتظمة وبدون أكمام، وشال على الرقبة فقط، بينما ظهرت الفنانة زارا البلوشي بفستان من المخمل الأسود بحزام على الخصر.

وظهرت الفنانة المصرية لبلبة بالعباءة الملونة بطبعات الورود والرسومات وهو ما لفت الأنظار لها خلال فعاليات اليوم الثالث بالمهرجان

إطلالات خطفت الأنظار في اليوم الثالث

تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء ببدلة رسمية أنيقة للغاية من اللون الأبيض بتصميم واسع وتركت شعرها منسدلاً.

وخطفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن الأنظار بفستان أصفر قصير، والذي تميز بلونه بجانب الشراشيب التي أعطتها طابعاً حيوياً وجريئاً وتركت شعرها منسدلاً مع الغرة الأمامية التي اعتمدتها من فترة بسبب الشخصية التي تلعبها في مسلسلها القادم "على أمل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار