مارغو روبي ترد على استبعادها من ترشيحات الأوسكار 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 10 مارس 2024
مارغو روبي ترد على استبعادها من ترشيحات الأوسكار 2024

تحدثت الفنانة الأسترالية، مارغو روبي، لأول مرة عن جدل استبعادها من ترشيحات الأوسكار 2024 ضمن فئة أفضل ممثلة على الرغم من ترشيح فيلم باربي إلى 8 جوائز ضمن ترشيحات جوائز الأكاديمية

مارغو روبي ترد على استبعادها من الأوسكار

وأوضحت مارغو روبي في لقاء لها Deadline، أنه لا يوجد ما يدعو إلى الحزن، وأنها تشعر بأنها في نعمة على الرغم من تجاوز اسمها ضمن المرشحات في فئة أفضل ممثلة كما لم يتم اختيار غريتا غيرويغ ضمن ترشحيات أفضل مخرج.

وأشارت إلى أنها متحمسة للغاية لحضور حفل الأوسكار 2024 خاصة أن الفيلم لديه 8 ترشيحات بالفعل لجوائز الأكاديمية، مؤكدة أن الأمر مذهل بالنسبة لها، وأنه تم ترشيحها لجائزة أفضل منتجة فيلم بالإضافة إلى ترشيح المخرجة إلى جائزة أفضل سيناريو مقتبس.

فيلم باربي

ووصفت مارغو روبي، فيلم باربي، الذي قامت ببطولته، وحقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر بأنه أكبر من صناعتهم وأكبر منهم، مشيرة إلى أنه حقق نجاحاً أكبر من النجاح الذي حلموا به، مؤكدة أن ذلك الجائزة الكبرى التي يمكن أن تنبثق منها كل النجاحات.

وشددت على أنه كان يجب ترشيح المخرجة غريتا إلى جائزة أفضل مخرج، خاصة أن ما فعلته يحدث مرة واحدة في الحياة، مشيرة إلى أنها فازت بحب الجميع ولفتت أنظار جميع الشركات بعد أن قدمت عملاً ناجحاً ومتميزاً بجميع المقايس.

وأكدت أن مخرجة باربي استطاعت تحريك سوق السينما رغم الإضراب الذي هدد هوليوود طوال فترة الصيف الماضي وهدد طرح الفيلم، كما أكدت أن فيلم باربي فتح باباً جديداً لتغيير الثقافة السائدة في السينما، وجرى بعض التغييرات في الواقع، وهو ما اعتبرته المكافأة الأكبر لهم.

ريان غوسلينغ مصدوم من ترشيحات أوسكار

وفي الوقت نفسه عبر الفنان الأمريكي ريان غوسلينغ عن شعوره بالاستياء والإحباط وخيبة الأمل بسبب تجاوز مارغو روبي والمخرجة غريتا غروينغ من ترشيحات الأوسكار لعام 2024 على الرغم من كونه الفيلم الأكثر تحقيقاً للأرباح خلال عام 2024 بإيرادات وصلت إلى 1.44 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

وعلى الرغم من ترشيح ريان غوسلينغ لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "كين"، إلا أنه شعر بالحزن مشيراً إلى أنه لا يوجد كين بدون باربي ولا يمكن أن يتم ترشيح باربي بدون غريتا غيرويغ ومارغو روبي.

وعبر ريان غوسلينغ عن سعادته بترشيحه في عام كان مليئاً بالعديد من الأفلام الرائعة إلا أنه يرى أن روبي ومخرجة الفيلم كانوا الشخصين الأكثر مسؤولية عن نجاح الفيلم الذي وصفه بأنه صنع التاريخ وحظي بالاحتفاء به عالمياً.

ولفت إلى أنه سعيد أيضاً لترشيح الفنانة أمريكا فيريرا  لأفضل ممثلة مساعدة  بالإضافة إلى الترشيحات الأخرى لمن أسهموا بمواهبهم في صنع الفيلم.

وتأتي تصريحات الفنان الأمريكي ريان غوسلينغ بعد أن توقع الجميع أن تكون مارغو روبي ضمن المرشحات هذا العام لجوائز الأوسكار وأن يكتسح الفيلم الترشيحات.

وأعلن القائمون على جوائز الأوسكار الـ 96 قبل أسابيع ترشيحات هذا العام، وجاءت خالية من اسم الفنانة مارغو روبي ضمن فئة أفضل ممثلة عن فيلم باربي، إلا أن الفيلم جاء ضمن 8 ترشيحات من بينها جائزة أفضل فيلم، وأفضل ممثل مساعد لـ بطل العمل ريان جوسلينج، وترشيحين في أفضل أغنية أصلية، وأفضل تصميم للإنتاج. 

وانتقد عدد من أبطال الفيلم الترشيحات من بينهم أمريكا فيرارا التي لعبت دور جلوريا، ورشحت لأفضل ممثلة في دور مساعد، مشيرة إلى أن مخرجة الفيلم فعلت كل ما يجب لتستحق هذه الجائزة، وجعلت من شيء غير مهم ظاهرة عالمية واصفة قائمة الترشيحات بالمحبطة بالنسبة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار