روبي تصطدم الجمهور بعمرها الحقيقي وحكاية انفصالها عن زوجها بعد 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
روبي تصطدم الجمهور بعمرها الحقيقي وحكاية إنفصالها عن زوجها بعد 3 سنوات

تفاجأ الجمهور العربي والمصري، عند الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة روبي، ببلوغها سن 41 عاماً، حيث تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشف عن عمرها الحقيقي والذي لا يظهر على ملامحها وعلى جمالها وعلى أناقتها، خاصة بعد تألقها بالفترة الأخيرة بعدد من الأعمال الدرامية والغنائية والحفلات الموسيقية.

العمر الحقيقي للفنانة روبي

روبي، من مواليد 8 أكتوبر 1981، واحتفلت بالأمس بعيد ميلادها وبلوغها سن 41 عاماً، وتمتع روبي بشباب، وجمال جعلها تحتل قلوب المعجبين خاصة مع الأغاني الجديدة والتغيير الكامل الذي حدث في حياته بعد انفصالها عن زوجها والتركيز في الفن فقط.

الاسم الحقيقي للفنانة روبي

رانيا محمد حسين توفيق ، هو الاسم الحقيقي للفنانة روبي، حيث غيرت اسمها بناء علي نصيحة الفنان الكبير يوسف شاهين، عند دخولها الوسط الفني، وهي من محافظة بني سويف، كما تخرجت من كلية حقوق، وبدأ المشوار الفني لروبي من خلال دخولها المجال الفني كممثلة في البداية من خلال فيلم ثقافي "سكوت ح نصور".

المشوار الفني للفنانة روبي

جاءت بداية المشوار الفني للفنانة روبي، حينما شاهدها المغني البولندي ميرييل رومانوف، حينما كانت بالقرب من محيط الجامعة الأمريكية، حيث كان يبحث المغني عن موديل من أجل تصوير إحدى أغنياته، ووقتها طلب من روبي مشاركته في تصوير الفيديو كليب، ووافقت على التصوير بعد تحمسها للفكرة، لتقرر بعدها الاستمرار في المجال الفني.

واشتهرت الفنانة روبي، بالعديد من الأغاني المصورة، ومنها أغنية "أنت عارف ليه"، حيث شاركت في العديد من أفلام سينمائية مثل الوعد، الشوق، الحرامي والعبيط ، كما قدمت أعمال عديدة في التليفزيون مثلاً بدون ذكر أسماء، سجن النسا.

زوج الفنانة روبي وابنتها

تزوجت الفنانة روبي من المخرج سامح عبد العزيز، وذلك في عام 2014، ووقتها كانت روبي في بداية شهرتها، وأنجبت وقتها ابنتها الوحيدة "طيبة" في عام 2015، وتخلل الزواج عدة انفصالات، وفجأة رفعت روبي دعوى خلع على زوجها في عام 2015 بعد أشهر من إنجابها لطفلتها الصغيرة، حتى حدث الطلاق رسميًا في 25 فبراير 2017، بعد 3 أعوام من الزواج، حيث أعلن الطرفان عن ذلك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار