دينا تجري عملية جراحية وابنها يتعرض لنفس الإصابة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
دينا تجري عملية جراحية وابنها يتعرض لنفس الإصابة!

مفارقة غريبة حدثت لدينا وابنها علي، حيث كشفت الفنانة المصرية عن إصابة نجلها الوحيد في إصبعه وأنها هي الأخرى أصيبت في إصبعها ولكنها اضطرت للخضوع لجراحة.

دينا وابنها علي

كشفت دينا عن إصابة ابنها في إصبعه وأنها في ذات اليوم اضطرت لإجراء جراحة في إصبعها هي الأخرى، لتنشر صورة عبر حسابها على انستقرام ليديهما بعد القيام بالإجراءات الطبية اللازمة.

دينا وابنها يتعرضان لنفس الإصابة
وعلقت دينا على صورة يدها هي وابنها بعد تعرضهما للإصابة قائلة: "امبارح.. علي صباعه إتعور وخيطه، وأنا كمان في نفس اليوم عملت عملية في صباعي".

تفاعل متابعو دينا مع إصابتها هي وابنها، داعين الله لهما بالشفاء العاجل، كما علق أصدقاؤها النجوم فكتبت لها الفنانة مي سليم: "ألف سلامة" وكذلك الفنانة أيتن عامر قالت: "سلامتكوا يا حلوين" والفنانة بدرية طلبة: "ألف سلامة حبيبتي".

دينا تزف غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

من ناحية أخرى، شاركت دينا متابعيها بفيديو مبهج أثناء احتفالها بزواج الفنانة غادة عبد الرازق ومدير التصوير هيثم زينتا، حيث ظهرت في المقطع وهي تزف الأخيرة في موقع تصوير مسلسل "سلطانة المعز"، وأخذت تغني وترقص مع الكلمات وتصفيق الحضور الذي شاركوا العروسين فرحتهما.

وعلقت غادة عبد الرازق على فيديو رقص دينا وقيامها بزفها مع عريسها هيثم زينتا قائلة: "دينا صممت تعمل زفة وقت التصوير".

يذكر أن آخر أعمال دينا التي عرضت على الشاشة هو مسلسل "سلطانة المعز" في رمضان 2020، الذي شاركت في بطولته مع الفنانة غادة عبد الرازق ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني ونخبة من النجوم.