حورية فرغلي تكشف حقيقة نشر صورتها بعد عملية جراحية في الأنف

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
حورية فرغلي تكشف حقيقة نشر صورتها بعد عملية جراحية في الأنف

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة حورية فرغلي تظهر فيها بضمادة على الأنف وعلق عليها المتابعين أنها صورة لحورية فرغلي بعد خضوعها للعملية الجراحية لاستعادة شكل أنفها.

حقيقة صورة حورية فرغلي بعد العملية

وحسمت الفنانة حورية فرغلي  الجدل بعد نشر صورة لها أعتقد البعض أنها بعد الخضوع للعملية وأكدت أن الصورة قديمة تم التقاطها عقب خضوعها لجراحة تجميل أنف منذ 6 سنوات بعد حادث سقوطها عن ظهر الحصان وتهشم وجهها.

حورية فرغلي تكشف حقيقة نشر صورتها بعد عملية جراحية في الأنف

وأشارت إلى أن الصورة منشورة على الحساب الخاص بها منذ خضوعها لتلك العملية ولكن هذا الحساب تعرض للسرقة ولم يعد لديها حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

وأكدت أنهامازالت تخضع لجلسات التنفس في أمريكا ولم يتم إلتقاط أي صور لوجهها لأنها مازالت بحاجة للخضوع لجراحة أخرى قبل أن تتمكن من العودة لمصر.

اختفاء حورية فرغلي يثير الجدل

وتسبب اختفاء الفنانة حورية فرغلي بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف في حالة من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة.

وقال مصدر مقرب من الفنانة حورية فرغلي إنها تتمكن من الحديث وطمأنة الجمهور على حالتها الصحية بسبب توصية الطبيب بوضعها على جهاز التنفس بالأكسجين لمدة 3 أسابيع كاملة استعداداً لتجهيزيها للجراحة الثالثة.

ومن المقرر ان تتضمن الجراحة الثالثة لحورية فرغلي استكمال نحت الأنف واستعادة شكلها الطبيعي مرة أخرى إلى جانب استعادة وظائفها وقدرتها على التنفس والتذوق والشم، ومن المقرر أن يتم زرع جلد جديد لها في المنطقة المحيطة بالأنف.

وكانت حورية فرغلي أكدت نجاح عمليتها الأولى التي استغرقت 10 ساعات موضحة أنها كانت مؤلمة للغاية وعادت بعدها للمنزل لكنها فوجئت بانتشار الأخبار عن وفاتها ووصولها إلى والدتها مما تسبب لها في الضيق الشديد، وطلبت من الفنانة رانيا فريد شوقي تكذيب هذه الأخبار.

ولفتت حورية فرغلي إلى تحسن حالتها الصحية بعد الجراحة الأولى التي اعتمدت على الحصول على قطعة من القفص الصدري وبعض الغضاريف من الأذن لإعادة زرعها في الأنف في الجراحة الثانية، مشيرة إلى أنها بدأت تستعيد قدرتها على التذوق والشم.