إطلالة زينب علوان تثير جدل حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
إطلالة زينب علوان تثير جدل حول خضوعها للتجميل

خطفت خبيرة التجميل زينب علوان الأنظار إليها بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في أحد شوارع لندن وتسببت في إثارة الجدل بسبب جرأتها بينما تغزل البعض فيها.

إطلالة زينب علوان تثير الجدل

ونشرت زينب علوان صوراً لها أثناء تجولها في لندن وهي ترتدي فستاناً صيفياً طويلاً ومكشوفاً بفتحة ساق جانبية، وتفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تسببت إطلالة زينب علوان في انتقاد البعض لها بسبب جرأتها حيث اعتبر البعض أنها كشفت عن معالم جسدها، بينما لفت آخرون إلى تغير شكل جسدها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، بينما تغزل البعض في خصرها المنحوت.

إطلالة زينب علوان تثير جدل حول خضوعها للتجميل

وجاءت بعض التعليقات: "أيش ذا الخصر المنحوت الله يشلك جبتيلي العقدة”، بينما قالت أخرى :"يا معتلة كفاية رتوش وعمليات شفط قبل كنتي تجننين".

زينب علوان قبل وبعد التجميل

وقارن البعض بين شكل زينب علوان قبل وبعض عمليات التجميل، حيث اعتبر بعضهم أنها خضعت لعمليات وغيرت شكلها إلى الأفضل وبالتالي لا تحتاج لاستخدام الفيلر والمكياج: ""كلش حلوة بس ترى الفلاتر تستخدم حتى تصغر خشم تصفي بشره هيه بالحالتين التجميل يفلترهم"، "برافو عليها عمليات وإبر تجميل والنتيجة تمام أحسن من اللي تسوي عمليات وآخرتها فلتر يسوي لها وجه جديد".

إطلالة زينب علوان تثير جدل حول خضوعها للتجميل

واستنكر البعض خضوعها لعمليات التجميل والتي تلجأ إليها العديد من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي: "معقولة المشهورات ما عندهم ثقة".

يذكر أن زينب العلوان هي فاشينيستا وعارضة أزياء وخبيرة تجميل من البحرين وتعتبر من الشخصيات المشهورة في دول الخليج العربي، ولدت في البحرين في الثاني عشر من شهر أغسطس عام 1995، وعمرها 26 عامًا، وبدأت مسيرتها المهنية عام 2014 من خلال عرض منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار