إعلامي سعودي يطالب نيرمين محسن بالعودة للفن ونزع الحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
إعلامي سعودي يطالب نيرمين محسن بالعودة للفن ونزع الحجاب

طالب الناقد السعودي، عبدالله سري، مواطنته الفنانة نيرمين محسن بالعدول عن قرارها بارتداء الحجاب والاعتزال الذي اتخذته مؤخراً.

إعلامي سعودي يوجه رسالة لنيرمين محسن

ونشر عبدالله سري فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وجه فيه حديثه إلى الفنانة نيرمين محسن لإقناعها بنزع الحجاب مرة أخرى والعودة إلى المجال الفني.

وأضاف أن الدين ليس له علاقة بالحجاب وأن المجال الفني يعاني من العجز في الممثلات بسبب اعتزالهم وارتداء الحجاب.

وتايع: "الفنانة نيرمين، اعتزلت ولبست الحجاب، الفنانة السعودية، ليش الفنانات السعوديات الممثلات، تقوم هي تعتزل وتتحجب، أنا أقلها بس يا ريت ترجع، يعني الدين ما هو بالحجاب، فنصيحة ترجع، وتستهدي بالله، وترجع للمجال الفني، لأن نحن بالأصل عنا عجز بالفنانات السعوديات والممثلات".

واجه عبدالله سري هجوماً شديداً من المتابعين بعد توجيه رسالته إلى نيرمين محسن لنزع الحجاب، وجاءت التعليقات: "ايش قصتك انت،ى الله  يهديك وانت ايش خسرت يعني هل انت منتج فني ،وكيف الدين مو بالحجاب"، " كفو على نيرمين وعقبال باقي الممثلات السعوديات يارب وخلوكم على الاجنبيات اللي كلمتين على بعض ماتعرف تقول"، كل كلامك اللي ذكرتو بالفيديو غلط بغلط ‏وثبت لنا إنك جاهل بدين ادمية التزمت ورجعت لربها وعرفت اللي لها واللي عليها والله كتبلها الهداية انت بدال ما تشجعها جالس تقنعها ترجع للفن ههههه تمام اجل اذا عندك عجز زي ماتقول ف ‏الأقربون أولى بالمعروف طلع امك اختك بنتك زوجتك وقفل العجز اللي ناقصك وسيب بنات الناس".

نيرمين محسن ترد على انتقادها بعد ارتداء الحجاب

ردت الفنانة السعودية، نيرمين محسن على الاتهامات التي وجهت لها بعد إعلانها ارتداء الحجاب بشكل نهائي من داخل الحرم المكي.

وعلقت نيرمين محسن في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي باتهامها بأنها تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل وأنها ستقوم بخلع الحجاب بعد فترة قصيرة.

وقالت نيرمين محسن إنها وصلتها الكثير من الأسئلة حول الأمر بعد ارتداء الحجاب معلقة: "أسئلة كثيرة وصلتني، تدور حول، هل من الممكن أن إقدامي على ارتداء الحجاب من أجل إثارة الجدل، وهل سأخلعه بعد يومين؟".

وشددت نيرمين محسن على أن كل من يعلمها يعرف جيداً أنها أبعد ما يكون عن إثارة الجدل وخاصة أن أمر الحجاب بينها وبين ربها.

وأشارت نيرمين محسن إلى أن الهداية والثبات من الله رب العالمين معتبرة أن النقد التي تلقته من أقصى ما يمكن أن تتعرض له خاصة أنه حول علاقتها بربها موجهة الشكر لله الذي ألهمها هذه الخطوة.

وفي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت الفنانة نيرمين محسن من داخل المسجد النبوي ترتدي الحجاب باللون الأسود معلقة عليه: "اللهم تقبل منا".

وكشفت نيرمين محسن سبب غيابها خلال الفترة الماضية مشيرة إلى أنها كانت ترغب في الابتعاد لاتخاذ القرار دون تأثير من أحد.

تابعت نيرمين محسن قائلة: "كنت حابة أخذ هذا القرار بعيدا ع كل الناس ما فيه كائن بشري شاركني في هذا القرار قبل شوي أمي عرفت لأني عزمت على هذا الشيء".

وختمت حديثها أنه قبل عودتها إلى الرياض قررت ارتداء الحجاب متمنية أن يغفر الله لها ما مضى قائلة: "قبل ما ارجع الرياض انا قررت اتحجب الله يرجعه علينا بالخير ويغفر لنا ما مضى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار