نيرمين محسن تتحدث عن علاقتها بالترند وتوجه نصيحة للمشاهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
نيرمين محسن تتحدث عن علاقتها بالترند وتوجه نصيحة للمشاهير

كشفت الفنانة السعودية نيرمين محسن، أنها لا تربط قيمتها الخاصة بالترند كما يفعل بعض المشاهير، ووجهت لهم نصيحة تمنت أن يطبقوها أثناء عملهم على السوشيال ميديا.

نيرمين محسن: البعض صار يربط قيمته بالترند

أوضحت نيرمين محسن في حوارها مع الإعلامي علي العجمي، أنها تشارك في بيزنس الإعلانات، ولكن بطريقة تجدها لائقة ومناسبة، ولا تحاول الظهور بسبب وبدون سبب لمجرد تصدر الترند.

أشارت نيرمين محسن إلى أن بعض المشاهير صاروا يجدون أنهم بلا قيمة بدون الترند، وأنهم ينهارون نفسيا إن لم يتصدروه ويتحدث الناس عنهم، لافتة إلى أن هذا الأمر مثير للشفقة، كما وجهت لهم نصيحة مهمة.

شاهدي أيضاً| نيرمين محسن تبرر سبب خلعها الحجاب

وقالت نيرمين محسن في نصيحتها لبعض المشاهير على السوشيال ميديا: "حاول وأنت قاعد تكسب فلوس وتكسب جمهور على السوشيال ميديا إنك ما تخسر نفسك".

شاهدوا فيديو نيرمين محسن: 👇🏻

وأكدت نيرمين محسن أنها لا تعاني من هوس الترند الذي يصيب البعض ويجعلهم في حالة جنونية تدفعهم لفعل أي شيء للظهور، ولكنها فقط تمتلك حباً لعملها.

وتابعت نيرمين محسن: "البعض يشعر أن لا قيمة له ولا يشوف نفسه كإنسان إلا من خلال الترند فهدول أنا أرحمهم، إن شاء الله يوصل لمرحلة يعرف أنه هو كإنسان أهم من الترند".

شاهدي أيضاً| نيرمين محسن تكشف سبب عدم زواجها وتغير ملامحها يلفت الأنظار

من ناحية أخرى كانت نيرمين محسن قد أكدت تلقيها  العديد من عروض الزواج لكنها لم تشعر بالحب تجاه أحد منهم، معلقة: "جيتني عروض زواج لكن وآه يا علي.. بكل صراحة أنا أتكلم عن نفسي ما أقول للبنات أو الناس كونوا كذا.. أحياناً الناس تختلط عليهم الأمور عبالهم أنه أنت تقول للناس كونوا زييِّ.. خدوا قرارات زييِّ أنا.. لا هذا قراري أنا أود إذا ارتبطت يعني كذا أحس دق قلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار