أفنان الباتل تعود للظهور بعد 3 أشهر من اختفائها عن متابعيها

حكم قضائي تاريخي يسمح للمرأة السعودية بالعيش في منزل مستقل

نيرمين محسن ترد على الشائعات وتتحدث عن أصولها القبلية

  • الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
نيرمين محسن تتحدث عن أصولها القبلية بعد الشائعات

تحدثت النجمة السعودية نيرمين محسن عن أصولها القبلية بعد انتشار الكثير من الشائعات والأقاويل حولها، وذلك بظهورها من خلال مكالمة عبر سكايب على برنامج "Live ATV" على قناة ATV الكويتية.

نيرمين محسن تتحدث عن أصولها القبلية

وقالت النجمة السعودية في لقائها مع الإعلامي العراقي صالح الراشد: "مقولتي المشهورة أنا سعودية أباً عن جد وهذا الموضوع أحس خلاص يا جماعة"، موضحة أن أصولها تعود للـ "الزهراني"، لكنها كانت صغيرة في بداياتها ولا تحب أن تركز الناس على حياتها الخاصة لذلك لم تعلن أصولها القبلية من قبل.

وأوضحت النجمة السعودية أن كثرة الشائعات دفعتها للحديث بشكل مباشر، خاصة بعد أن طلب منها معجبيها أن ترد على أصحاب الكلمات المغرضة، مؤكدة أنها تفتخر بوطنها ولكنها ضد العنصرية بكل صورها.


 

نيرمين محسن تنعي حسن حسني

ونعت نيرمين محسن وفاة الفنانة المصري القدير حسن حسني، من خلال منشور لها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث نشرت صورة قديمة تجمعها بالممثل الكوميدي الراحل، وكتبت في تعليقها عليها: "الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنة أنتقل إلى رحمة الله الفنان الكوميدي #حسن_حسني #ادعوله ..🙏🏻".


نيرمين محسن تنعي حسن حسني

الجدير بالذكر أن الفنانة نيرمين محسن عمرها 27 عاماً، وهي من مواليد مدينة جدة، ولها العديد من الأعمال الشهيرة من بينها مسلسل "العاصوف"، وكان آخر ظهور لها على الشاشات في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "مليار ريال" .