نيرمين محسن ترد على جدل جنسيتها وتكشف سر انتقالها لسوريا

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
نيرمين محسن ترد على جدل جنسيتها وتكشف سر انتقالها لسوريا

عقبت الفنانة نيرمين محسن لأول مرة، على الجدل الذي أُثير حول جنسيتها الأصلية، حيث ادعى البعض أنها لا تحمل الجنسية السعودية مشككين في أصولها الحقيقية، إلا أنها شددت على اعتزازها بالهوية السعودية التي تنتمي إليها، كاشفة سر انتقالها للعيش في سوريا.

جنسية نيرمين محسن

نيرمين محسن التي تحمل الجنسية السعودية، تعود أصولها إلى منطقة الباحة بحسب تصريحاتها مع الإعلامي اللبناني مالك مكتبي الذي حلت ضيفة على برنامجه احكي مالك، وتحدثت فيه عن طفولتها والفترة الأولى من حياتها.

أوضحت نيرمين محسن أنها عاشت في جدة أثناء طفولتها، إلا أنها زارت الباحة عدة مرات لتتعرف على أصولها الأولى، ولكنها عاشت أغلب فترة طفولتها في جدة الجميلة على البحر، مشيرة إلى أنها تعتز كثيراً بهويتها وأصولها.

لماذا عاشت نيرمين محسن في سوريا؟

أوضحت نيرمين محسن أن انتقالها للعيش في سوريا كان مسألة خاصة بوالدتها، وهو قرار اتخذته بعد انفصالها عن الوالد، لافتة أن هذا القرار جاء بناء على دراسة وعمل وليس للعودة إلى أصولها كما زعم البعض.

أشارت نيرمين محسن إلى أن والدتها كانت تدير عملاً خاصاً بها، مقره المملكة العربية السعودية، ولكن بعد انفصالها عن زوجها -والد نيرمين- قررت الانتقال والعيش مع أبنائها في سوريا، بالتزامن مع انطلاق فرع جديد لهذا العمل.

وقالت نيرمين محسن: "نحن نحب والدتنا كثيراً، ومغرمون بها، عندما قررت العيش في سوريا ذهبنا معها، كانت تود أن تبدأ بداية جديدة ربما، الشغل فتحته هناك لكن الأساس في السعودية، وحتى تستقل وتسوي حياة جديدة سافرنا معها".

شاهدوا الفيديو

أكدت نيرمين محسن أنها بمجرد انتقالها من المملكة العربية السعودية إلى سوريا، استطاعت تكوين دائرة علاقات جديدة وحياة مختلفة عمّا كانت تعيشها في المملكة، كما أنها تأقلمت على العيش هناك.

ومن ناحية أخرى أوضحت نيرمين محسن أن الجدل الدائر على جنسيتها، سببه الرئيسي أنها أول فتاة من قبيلة زهران تتخذ قرار التمرد على العادات والتقاليد وتقتحم مجال التمثيل، مشددة على أن الهجوم كله انصب عليها لهذا السبب، إلا أنها تفتخر كثيراً بجنسيتها وهويتها السعودية.

ودافعت نيرمين محسن عن حقها في أن تحلم وتقرر مصيرها، مشيرة إلى أن البعض يعتبر أن الأحلام محرمة، ولكنها تود التمثيل وتحقيق كل ما تشتهيه، مستعيدة ذكريات عملها في الدراما السورية التي أتقنت لهجتها كثيراً، لافتة إلى أن هذا قد يكون سبباً آخر للتفسير الخاطئ بأنها ليست سعودية الأصل.

ولاقت الحلقة التي شاركت نيرمين محسن بعض المقاطع منها تداولاً واسعاً وأصداء إيجابية على الرغم من انقسام بعض الآراء في التعليقات كالعادة حول طبيعة عملها كفنانة، إلا أنها وجهت الشكر لكل داعميها عبر تغريدة على تطبيق إكس وقالت إنها ممتنة لآلاف الرسائل التي وصلتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تحمل بين طياتها كل المحبة والدعم والتحفيز.

جنسية نيرمين محسن الحقيقيى

وكانت نيرمين محسن قد تعرضت لحملة شرسة للتشكيك في هويتها الأصلية، إلا أن الكثير من محبيها هبوا للدفاع عنها ورد هذا الهجوم، مستنكرين العقليات التي تشكك في جنسية البشر دون اعتبارات أو تأكيدات أو مصادر موثوقة، خاصة مع حرص نيرمين على إبراز هويتها في أحد البرامج لحسم الجدل حول هذه القصة أكثر من مرة.

جنسية نيرمين محسن

الجدير بالذكر أن نيرمين محسن كانت حريصة على إبراز بطاقة هويتها قبل فترة قريبة، لإثبات حقيقة جنسيتها مع الإعلامي صالح الراشد، رداً على مزاعم وانتقادات اقتحامها مجال التمثيل الذي أكد البعض أنه لا يلائم تقاليد وعادات فتيات المملكة المحافظات، بينما لا يزال البعض يشكك في هذه الحقيقة التي تم إثباتها أكثر من مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار