أنباء تأجيل حفل نوال الزغبي بدار الأوبرا المصرية تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
أنباء تأجيل حفل نوال الزغبي بدار الأوبرا المصرية تثير الجدل

للمرة الثانية في عامين يتم تداول أنباء عن تأجيل حفل الفنانة نوال الزغبي في مصر، حيث أعلنت دار الأوبرا المصرية عن إلغاء حفل الفنانة اللبنانية، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يونيو/ حزيران الجاري.

إلغاء حفل نوال الزغبي في دار الأوبرا المصرية

وطبقا لجريدة الوطن المصرية، أكدت دار الأوبرا المصرية أنه تم تأجيل حفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والذي كان من المقرر إقامته يوم الاثنين الموافق 20 يونيو/ حزيران 2022، على خشبة مسرح النافورة، وكان من المفترض أن يصاحبها أوركسترا سفينكس السيمفوني بقيادة المايسترو هاني حسن.

أعلنت دار الأوبرا المصرية عن إلغاء الحفل بعد طرح التذاكر للجمهور، كما أوضحت الأوبرا أنه سيتم الإعلان عن موعد آخر للحفل، دون تسمية في وقت آخر.

ومن المعروف أن هذه هي المرة الأولى، التي ستقف فيها الفنانة الكبيرة نوال الزغبي لتغني داخل دار الأوبرا المصرية العريقة.

أنباء تأجيل حفل نوال الزغبي بدار الأوبرا المصرية تثير الجدل

نوال الزغبي تسافر القاهرة للغناء في الأوبرا

وكانت نوال الزغبي قد كشفت أمس، أنها في طريقها للوصول إلى القاهرة لإحياء حفلاتها المقررة في مدن الجمهورية المختلفة.

كما روجت نوال الزغبي لحفلها في الأوبرا المصرية وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة: "هنا القاهرة والناس الطيبة حوالينا جمهور أم الدنيا الحبيب… بانتظاركم بدار الأوبرا المصرية الاثنين 20 يونيو".

كما شاركت نوال الزغبي قبل ساعات قليلة، موقع بيع التذاكر الرسمي التابع لدار الأوبرا المصرية، والذي لا يزال يوفر تذاكر الحفل في الموعد المحدد سابقاً.

شقيق نوال الزغبي يؤكد استمرار الحفل

نفى مارسيل الزغبي شقيق الفنانة نوال الزغبي إلغاء الحفل الخاص بشقيقته مؤكدا أنه سيتم في موعده الرسمي.

ونشر مارسيل خليفة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستغرام صورة تؤكد إقامة الحفل.

أنباء تأجيل حفل نوال الزغبي بدار الأوبرا المصرية تثير الجدل

وأكدت مصادر لجريدة النهار أن تجهيزات الحفل لا تزال سارية، وأن الحفل سيتم في موعده وأشار المصدر إلى أن الأوبرا ليست الجهة المنظمة للحفل بالرغم من كونه سيقام على مسرح النافورة.

إلغاء حفل نوال الزغبي في مصر 2021

وكان حفل الفنانة نوال الزغبي، قد تعرض للإلغاء العام الماضي، حيث كانت ستحيي الفنانة حفلا كان من المقرر تنظيمه عقب إعلان اسم الفائزة بلقب Miss Elite World مساء يوم السبت 29 مايو/أيار 2021.

وتدخلت شرطة السياحة المصرية وقتها، بعد ملاحظة تجمهر عدد كبير من الجمهور في فعالية ضخمة، دون الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، والتي فرضتها الحكومة المصرية وقتها.

وألغت شرطة السياحة المصرية الحفل، عملا بالقانون الذي أقرته الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا واتباع الإجراءات اللازمة لذلك.

وأثير وقتها الحديث عن غضب شديد أصاب نوال الزغبي، بعد إلغاء فقرتها الغنائية في حفل Miss Elite World- ملكة جمال الكون والذي كانت تشارك فيه العديد من ملكات الجمال تمثيلا لبلدانهم، لدرجة أنها غادرت المكان سريعاً.

ومن جانبها نفت نوال الزغبي ما أثير بهذا الشأن وقالت إنها لم تكن غاضبة، لأن الحفل قد تم إلغاؤه بالكامل، ولم يتم إلغاء فقرتها الغنائية فحسب كما أشيع، وكتبت عبر تويتر: " "لست غاضبة!!!! أصلاً الحفل اتلغى كلو".

أنباء تأجيل حفل نوال الزغبي بدار الأوبرا المصرية تثير الجدل

ولكن ما أثار الجدل وقتها أنه وعلى الرغم من حظر السلطات المصرية، الاحتفالات والتجمهر والفعاليات الكبرى، خوفا من انتشار فيروس كورونا، ولهذه الأسباب تم إلغاء حفل نوال الزغبي، أنه وخلال يومين فقط من الإلغاء، تم إقامة حفل للفنانة هيفاء وهبي.

شاهدي أيضاً| حفل هيفاء وهبي بمصر يثير التساؤلات بعد إلغاء حفل نوال الزغبي

وكانت الفنانة نوال الزغبي قد سافرت من بيروت إلى القاهرة العام الماضي أيضا، لتفاجأ بإلغاء الحفل عقب وصولها، كما حدث هذا العام حيث تم تأجيل حفلها بالأوبرا لأجل غير مسمى.

وطالب جمهور الفنانة اللبنانية بتقديم اعتذار رسمي لها، لافتين إلى أن إلغاء حفلها بحجة اتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، ثم إقامة حفل لفنانة أخرى يعتبر ازدواجية في تنفيذ الشروط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار