نوال الزعبي تكشف حقيقة إلغاء حفلها في دار الأوبرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
نوال الزعبي تكشف حقيقة إلغاء حفلها في دار الأوبرا

أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أن حفلها المنتظر انعقاده في دار الأوبرا المصرية في 20 يونيو الجاري، ما زال في موعده ولم يتعرض إلى الإلغاء أو التأجيل.

نوال الزغبي تكشف حقيقة إلغاء حفلها 

وجاء نفي نوال الزغبي لتأجيل حفلها بعد انتشار عدداً من الأنباء عن إعلان دار الأوبرا المصرية تأجيل الحفل المقرر إقامته على مسرح النافورة بمصاحبة المايسترو هاني حسن، دون الكشف عن السبب مما فتح الكثير من التكهنات حول سبب هذا الإلغاء.

وغردت نوال الزغبي في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكدت أن الحفل في موعده، لتنهي بذلك الجدل القائم قائلة: "للتوضيح: حفل دار الأوبرا لم يَتِمّ تأجيله ولا إلغاؤه، فلا يزال في نفس التاريخ 20 -6 -2022 في القاهرة.. وأنا كتير محمسة وناطرتكن".

وكشفت نوال الزغبي أنها في طريقها للقاهرة لإحياء حفلها في دار الأوبرا المصرية، وحرصت على توجيه رسالة إلى الجمهور المصري عبرت فيها عن سعادتها للقائه.

نوال الزعبي تكشف حقيقة إلغاء حفلها في دار الأوبرا

وقالت نوال الزعبي: "هنا القاهرة والناس الطيبة حوالينا جمهور أم الدنيا الحبيب... بانتظاركم بدار الأوبرا المصرية الاثنين 20 يونيو"، كما شاركت أيضاً نوال الزغبي قبل ساعات قليلة، موقع بيع التذاكر الرسمي التابع لدار الأوبرا المصرية، الذي لا يزال يوفر تذاكر الحفل في الموعد المحدد سابقاً.

ومن جهته أكد مارسيل الزغبي، شقيق نوال الزغبي، استمرار إقامة الحفل نافياً المزاعم المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أنه سيتم في موعده الرسمي.

ونشر مارسيل خليفة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستغرام صورة تؤكد إقامة الحفل، وفي الوقت نفسه أكدت مصادر أن تجهيزات الحفل سارية وأنه سيتم في موعده

شائعات إلغاء حفل نوال الزغبي

يذكر أن عدداً من المواقع الصحفية المحلية أعلنت اليوم تأجيل حفل نوال الزغبي في مصر، حيث أعلنت دار الأوبرا المصرية عن إلغاء حفل الفنانة اللبنانية، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يونيو/ حزيران الجاري.

وأوضحت التقارير أن ذلك سيكون الحفل الثاني الذي يتم إلغاؤه للفنانة اللبنانية في مصر، بعد أن تعرض حفلها للإلغاء العام الماضي بعد تجمهر عدد من الجمهور دون الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، والتي فرضتها الحكومة المصرية وقتها.

وألغت شرطة السياحة المصرية الحفل، عملا بالقانون الذي أقرته الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا واتباع الإجراءات اللازمة لذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار