إطلالات المشاهير بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
إطلالات المشاهير بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية

تم اختتام أمس مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، وقد شاركت به العديد من نجوم ونجمات الوطن العربي. ولكن نجحت أن تخطف أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير الساحرة خلال حفلاتهن على مدار أيام مهرجان الموسيقى العربية، وقد أثارت البعض منهن الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإطلالات المتنوعة والرائعة التي تم اختيارها. 

لذلك قررنا أن نستعرض معك إطلالات المشاهير بمهرجان الموسيقى العربية التي لفتت الأنظار والتي يمكن أن تنال إعجابك. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وسوف تكتشفين في السطور التالية أجمل إطلالات المشاهير التي خطفت أنظارنا على مدار أيام مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية التي لفتت الأنظار بشكل كبير ومبهر.

إطلالات أصالة بمهرجان الموسيقى العربية

خطفت أنظارنا النجمة أصالة خلال مهرجان الموسيقى العربية وذلك باختيارها في بداية الحفل فستان فوشيا بأكتاف منسدلة بموضة الكاب بتصميم كلاسيكي راقي للغاية وتميز ببعض التفاصيل على منطقة الصدر. وتم تنسيق الإطلالة مع مجوهرات فخمة مكونة من سوار وأقراط طويلة، وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. 

ولكن تعرض أصالة إلى موقف محرج خلال الحفل وذلك بسبب تمزق الفستان واضطرت إلى اعتماد إطلالة ثانية لا تقل أناقة عن التصميم الأول، والتي نجحت أن تخطف به أنظار متابعيها للمرة الثانية بشكل أكثر من رائع.

حيث اعتمدت فستان فضي محدد للقوام شبك لامع بتصميم جمع بين الفخامة واللمسة العصرية المبهرة التي تميز بأكتاف مائل ذو كسرات وفيونكة على الظهر. ونسقت هذه الإطلالة مع مجوهرات فخمة مرصعة باللؤلؤ بشكل فخم لا مثيل له. وقد حمل الفستان توقيع المصمم نيكولا جبران الذي دائماً ما يكون وراء أجمل إطلالات أصالة.

إطلالة ماجدة الرومي بمهرجان الموسيقى العربية

أطلت النجمة ماجدة الرومي بمهرجان الموسيقى العربية بإطلالة هادئة وبسيطة كعادتها عبرت من خلالها عن ذوقها الخاص بشكل مبهر. حيث اختارت فستان أزرق داكن مطرز بأكمام قصيرة بتصميم بسيط وكلاسيكي أنيق. أما تسريحة الشعر فكانت كلاسيكية بسيطة متناسقة مع موديل فستان السهرة الذي قامت باختياره.

إطلالة جنات بمهرجان الموسيقى العربية

ظهرت النجمة جنات بإطلالة ناعمة وبسيطة بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية. حيث اختارت فستان أسود بليسيه بأكمام مفتوحة على طريقة موضة الكاب بشكل أنيق وبسيط مع تطريزات بسيطة على الصدر والأكمام. وقد نسقت إطلالاتها مرصعة باللؤلؤ وسوار عريضة مرصعة بالألماس بشكل فخم لا مثيل له.

إطلالة فايا يونان بمهرجان الموسيقى العربية

خطفت أنظارنا النجمة فايا يونان بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية. وذلك باختيارها فستان بسيطة وناعم باللون الأسود من أقمشة التل المطرز محدد للقوام وبأكمام واسعة مفتوحة بشكل جذاب ومميز. وقد بدت إطلالتك مزيج بين الطابع العصري والكلاسيكية الذي عكس جزء من شخصيتها بطريقة أكثر من رائعة.

إطلالة سميرة سعيد بمهرجان الموسيقى العربية

كانت إطلالة النجمة سميرة سعيد هي الأكثر تميزاً وسط إطلالات المشاهير خلال مهرجان الموسيقى العربية خاصة وأن حفلتها كانت بأول أيام المهرجان. وقد خطفت الأنظار باختيارها لفستان أرجواني لافندر مطرز على الصدر ومميز بأكمام منفوشة وتصميم منسدل على القوام بطريقة ناعمة ورقيقة منحتها إطلالة ساحرة بشكل مبهر وجذاب لفت أنظار الحاضرين.

وقد نسقت إطلالتها مع تسريحة شعر مميزة ذات جدائل على الجوانب بطريقة أكثر من رائعة بدت متناسقة مع موديل الفستان بشكل مبهر. وقد حمل الفستان توقيع دار أزياء لابورجوازي الذي عكس إطلالة غير تقليدية للنجمة سميرة سعيد خلال مهرجان الموسيقى العربية بشكل مميز لفت أنظار الجميع وأثار إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار