توم هانكس يقلق جمهوره بمقطع فيديو غريب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
توم هانكس يقلق جمهوره بمقطع فيديو غريب

ظهر الممثل العالمي توم هانكس نحيف ويده ترتعش أمام الجمهور ما تسبب في قلق محبي الفنان العالمي على صحته. 

انتشر مقطع فيديو للفنان الأمريكي توم هانكس، أثناء جولة ترويجية لفيلم السيرة الذاتية للمغني الراحل ألفيس بريسلي " Elvis" في مدينة جولد كوست الأسترالية، وبدا عليه الإرهاق والتعب، وكان يضع يده اليسرى في الجاكيت، وهو غير قادر على التحكم في يده اليمنى التي كانت تهتز بشدة أثناء إمساكه بالميكروفون.

ماذا حدث مع توم هانكس؟

ظهر توم هانكس، في الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على المواقع الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل ميكروفون في يده اليمنى وعندما بدأ يرتجف أخرج يده اليسرى من جيبه وأمسك بالميكروفون، وفي ثوان معدودة بدأ يبدل بين يديه خلال حديثه.


 

وقال هانكس، البالغ 65 عاماً، "لا يوجد مكان في العالم أفضل من جولد كوست لتصوير فيلم ممتع وغنى"، مشيراً إلى أنه قام بتصوير بلدان عدة منها المغرب ولوس أنجلوس ونيويورك وسياتل وبرلين وغيرهم، ولكنه لم يرى إمكانيات مثلما التي وجدها في جولد كوست. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية يوم 4 يونيو الحالي.

مرض توم هانكس 

وقام هانكس بين الحين والآخر بتغيير طريقة إمساكه الميكروفون، محاولاً السيطرة على ارتجاف يده، كما حاول التبديل بين يديه لفترة وجيزة.

جدير بلذكر، أن فيديو ارتعاش يد توم هانكس أثار مخاوف كثير من جهوره، إذ أن بعضهم توقع إصابته بمشكلات في الجهاز العصبي أو مرض ما لم يتم الإعلان عنه بعد.

لكن هناك بعض الآراء تخص ارتجاف يد توم هانكس، نتيجة لمرض السكري الذي يعاني منه الممثل الأمريكي منذ عام 2013.

جدير بالذكر، أن فيلم "إلفيس" لتوم هانكس يعرض السيرة الذاتية الخاصة بالمغني إلفيس بريسلي، الذي كان يعد أحد روافد موسيقى "الروك" ويلعب هانكس في الفيلم دور مدير أعمال بريسلي؛ الشهير بقسوته العقيد توم باركر، في حين يؤدي الممثل أوستن بتلر شخصية بريسلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار