هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بإنهاء خلافاتها مع إلهام فضالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بإنهاء خلافاتها مع إلهام فضالة

بعد خلاف دام طويلاً بين الفنانتين الخليجيتين الكويتين إلهام فضالة وهيا شعيبي، فاجأت الأخيرة متابعها بمسامحتها لزملتها بعد سلسلة من التصريحات التي أدلت بها مؤخراً حول بوتيكات.

هيا الشعيبي تفاجئ الجميع بتصالحها من إلهام الفضالة

ومن خلال مقطع فيديو ظهرت هيا الشعيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث فاجأت متابعيها بإعلان عن مسامحتها إلهام فضالة زميلتها، مؤكدة أن قلبها صف من ناحيتها.

حيث قالت خلال حديثها عبر الفيديو: "أقول من سنابي وأنا بالعراق، يا إلهام الفضالة إذا فيه بقلبي شي عليك راح وطاح، وخليكِ بعيدة وسعيدة، بس أنتي اللي رفعتي القضايا. أنا ما رفعت شي".

وخلال مقطع الفيديو لمحت هيا الشعيبي أن الخلاف بينهم بدأ عندما قامت إلهام فضالة بافتعال مشاكل بينهم برفع القضايا، ونافية أنها هي من بدأت هذا الشجار أو قامت بأي شكل من الأشكال بأذية إلهام الفضالة.

خلافات إلهام فضالة وهيا الشعيبي

حيث ظهرت مؤخراً إلهام فضالة وتحدثت عن إمكانية وجود الصلح بينها وبين هيا الشعيبي، من خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية مع الإعلامي علي العجمي، والذي طرح عليها سؤالا حول ندمها على الرد أثناء الأزمة التي اشتعلت بينها وبين هيا الشعيبي فيما مضى.

لترد إلهام الفضالة مؤكدة على أنها لم تقم بالرد على هذه الأزمة سوى مرتين على أقصى تقدير، مؤكدة على أنها لم تعد تنظر إلى هذه الأمور أو الخلافات، لأنها مشغولة كثيرة بالأعباء والمسؤوليات بين منزلها وزوجها وأولادها وأولاده وفنها وغيرها من الأمور التي تشغلها.

حيث قالت إنها شعرت بالندم مرة واحدة عندما قامت بالرد على هذه الخلافات، ولكنها كانت قد فقدت قدرتها على التحكم في أعصابها لأن طاقتها كانت قد انتهت.

وعن ردها على الصلح بينهم قالت: "ما بتعرف شو بيصير، يعني الشخص ممكن يفضل يقول لا وبعدين تحصل ما بتعرف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار