إلهام الفضالة تكشف: ابنة التي ظالمتني تبرت منها فمن قصدت؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
إلهام الفضالة تكشف: ابنة التي ظالمتني تبرت منها فمن قصدت؟

أكّدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق سناب شات، تعرضها للظلم من قبل إحدى الشهيرات من دون تسميتها أو ذكر هويتها، مشيرة أن الحق عاد إليها بشكل مختلف.

إلهام الفضالة تفجر مفاجأة

وقالت إلهام الفضالة في الفيديو الذي بثته:"لظلم من الظلمات وانا ما ارضى اظلم حد بعيدة وكافية خيري شري ولكن تظلمني الله فوق يظلمك".

وأضافت:"والدليل وحدة من يلي يظلموا الله لا بيلانا والله لا يجعلنا من الشامتين لكن الحين وصل الموضوع إنها تبرت منها، تبرت من بنتها، لأن رب العالمين ما يرضى بالظلم، سوت شي ما يقبلون فيه، سوت شي جايد كبير، وصلت المرحلة تبرت منها".

واستنكرت الفضالة، خروج المشهورة المعنية عبر حساباتها في مواقع التواصل، واتهامها لها بأنها ظلمتها بسبب تقديمها شكوى ضدها ولفتت إلى أنها تملك أدلة ومستندات دفعتها لتقديم شكوى، ولم تقدمها عن عبث.

هل قصدت إلهام الفضالة هيا الشعيبي؟

وتداول الفيديو الخاص بإلهام الفضالة بين العديد من المتابعين والصفحات الخاصة بالمشاهير للتخمين عن هوية الشخصية التي تتحدث عنها، إذ رشح المعلقون أن تكون الفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي نشبت بينها وبين الفضالة خلافات حادة بعد صداقة قوية.

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

جدير بالذكر أنه بدأت أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي عندما كانت هيا الشعيبي حاولت إصلاح موقفها من أزمة تورطت فيها مع السعوديين من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها لتبدأ خلافاتهما في التصاعد، ويتدخل شقيق الشعيبي محاولاً الإصلاح بينهما، إلا أن الأمر يبدو أنه ورط ثامر الشعيبي

علاقة إلهام الفضالة بأزمة هيا الشعيبي:

في الأول من يوليو/تموز الماضي، أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمن خذلوها، وتحدثت عن خذلان صديقتها لها، وعلى الرغم من أنها لم تذكر في حديثها اسم إلهام الفضالة، إلا أن جمهورها  أكد ذلك، خاصة في ظل اشتعال الأزمة مجدداً بين النجمتين.

ودخلت الفنانة الكويتية في نوبة بكاء خلال حديثها عن صديقتها إلهام الفضالة، ليتعاطف بعد ذلك معها متابعوها مقدمين لها كلمات الدعم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار