ابنة إلهام الفضالة ترد على أزمة طلاقها ووالدتها تبكي بالعمرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
ابنة إلهام الفضالة ترد على أزمة طلاقها ووالدتها تبكي بالعمرة

كشفت الفنانة إلهام الفضالة عن وقوع ابنتها منى العتيبي في أزمة كبيرة أدت إلى خلافات حادة مع طليقها ووالد أبنائها، بسبب تسريب تسجيل صوتي مفبرك باستخدام الذكاء الاصطناعي، لتلفيق تصريحات خاطئة على لسانها حول علاقة ابنتها وزوجها السابق.

تأثر وبكاء إلهام الفضالة

تابعت الفنانة إلهام الفضالة حديثها متأثرة بالبكاء على أزمة ابنتها، وقالت إنها مستعدة لتحمل أي شيء يخصها هي بشكل شخصي، ولكنها لا تستطيع تحمل أي شيء يضر ابنتها.

أضافت: "أنا أسكت عن نفسي لكن شيء يوصل لبناتي الثلاثة ما أرضى، أنا تعبت عليهم وايد تعبت عليهم، ما خليت عليهم ثلث الثلاثة كام، قبل يبطلون حلقهم شو اللي يبون يوصل لهم، وايد تعبت على بناتي وايد تعبت عليهم تبون تضرونني في بناتي؟ آه والله تبون".

أكملت إلهام الفضالة باكية: "أنا متحملتكم وساكتة وأقول حسبي الله ونعم الوكيل، توصلون لبيت بنتي؟ توصلون لحياة بنتي؟ يمكن بنتي لو متزوجة بس حتى أنتم طلقتونها، بس ارحموا حالكم قبل ما ترحمون الغير، ما معناها أنها إنسانة ما تتكلم نيجي عليها".

شاهدوا الفيديو

ابنة إلهام الفضالة ترد على الإساءة لطليقها

خرجت منى ابنة إلهام الفضالة عن صمتها، وتحدثت في رسالة مصورة إلى متابعيها، مؤكدة أنها تتواجد منذ سنوات عبر السوشيال ميديا ولكن بدون ابتذال أو إخراج  لأسرارها الخاصة وتفاصيل حياتها الشخصية، مستنكرة الهجوم الذي وقع مؤخراً في حق طليقها.

وقالت ابنة إلهام الفضالة: "أنا إنسانة مسالمة وكافية خيري وشري، صار لي خمس سنين بالسوشيال ميديا لا عمري نقصت ولا دحشت ولا نزلت فيديو عن فلانة أو علانة، حتى خصوصياتي ما أطلعها للعالم، هل أنا جيت حكيت وطلعت خصوصياتي ونشرت غسيل بيتي أمامكم؟ تحشموا قول اللي تبي تقوله إذا تكلمت ردوا علي بس طالما أنا ما تكلمت ما لكم الحق في التعليق أو الرد".

تابعت: "أنا إنسانة كافية خيري وشري ولكن ما أنا قليلة شر بس كل واحد بيعمل بأصله وبتربيته، بس إنه يطلع حكي تضرون أبو عيالي أنا ما أسمح لكم، لأنه بغض النظر أنا ما شفت منه إلا كل خير، بس كل محبة وتقدير ما صار بيننا مشاكل ولا صار بيننا لويه ولا شر".

شاهدوا الفيديو

إلهام الفضالة تؤكد: ذكاء اصطناعي

أدت الفنانة إلهام الفضالة مناسك العمرة، ومن أمام الكعبة انفعلت وثارت بسبب تسريب صوتي مفبرك منسوب إليها، تحدثت فيه عن إنفاقها على ابنتها وأحفادها بصورة مسيئة لطليق منى العتيبي مما فجر أزمة بينهما، ووجهت الفنانة الكويتية رسالة شديدة اللهجة ومليئة بالدعوات على مفبرك هذا التسجيل والراغبين في إلحاق الضرر بها وبأولادها.

قالت إلهام الفضالة: "أنا أمام الكعبة الحين، أجاني رسالة واتساب، حاطين صورة بنتي وأبو عيالها ومشتغلين ذكاء اصطناعي أنا ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، عساكم ما تنامون الليلة إلا وأنتم صابحين بمرض في عافيتكم وصحتكم أنا عند بيت الله قاعدين تاخدون أصواتنا وتسوونها بالذكاء الاصطناعي أنا صار لي أسبوع من هذاك اليوم أرقام غريبة كمبيوتر تجيني على أبو بناتي قاعدين تسوون فتن على طليقة زوجي".

شاهدوا الفيديو

وتابعت إلهام الفضالة: "ما تخافون من دعوة مظلوم؟ روح إن شاء الله يجعل من حوبتي وحوبة بنتي وحوبة أبو بنات بنتي ما تتعداكم، لعل حوبتهم ما تعداكم أمور عائلية شخصية ما حبت بنتي تطلع تتطرق فيها، كل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، عيب استحوا على وجوهكم انتو ناس كبرى وعاقلة طقيتم من الأربعينيات والخمسينيات  وهذه سوالفكم؟ عساكم ما تربحون لعلكم ما تصحون من فراشكم ولا تسلمون وتشوفوها بعيالكم".

أضافت إلهام الفضالة: "أنا خصيمتكم يوم القيامة إلا عيالي، صار لكم أسبوع تبهدلونني من أرقام غريبة وتطقطقون عليّ وأنا سكتت وما تكلمت حياة وفتنة ودنيا وأنا سكت وما حكيت وأنا أقدر أروح أطلع أرقامكم وأجيبكم من تحت الأرض بس سكت يلا بلوك بلوك بلوك، توصل لبناتي؟ استحوا على وجوهكم".

شاهدوا الفيديو

يذكر أن إلهام الفضالة احتفلت بزفاف ابنتها منى العتيبي في عام 2018، بحفل زفاف جمع نجمات الخليج، واستعرضت النجمة الكويتية فيه مراسم الحفل الفاخرة والشبكة الماسية التي كانت ابنتها قد حصلت عليها.

زفاف ابنة الهام الفضالة

وإلهام الفضالة لديها 3 بنات هن منى العتيبي والنور خليل التميمي وفجر التميمي، وكانت النجمة الكويتية قد احتفلت قبل عدة أشهر بتخرج ابنتها فجر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار