إلهام شاهين تكشف سر وعكة سمير صبري والعملية المقرر أن يخضع لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
إلهام شاهين تكشف سر وعكة سمير صبري والعملية المقرر أن يخضع لها

كشفت الفنانة إلهام شاهين آخر تطورات الحالة الصحية للفنان القدير سمير صبري بعد زيارتها له، إثر تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا موضحة أسبابها.

إلهام شاهين تعلن خضوع سمير صبري لعملية

وقالت إلهام شاهين في مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "قمت بزيارته اليوم وهو أفضل من أمس لكنه يعاني من مشكلة في الصمام "الميترالي" حيث سيجري قسطرة يوم الخميس."

وأضافت : "معنوياته مرتفعة ويشعر بالألفة لتواجد الأصدقاء حوله، وكنت عنده اليوم والفنانة ميرفت أمين ودنيا سمير غانم وعمر عبد العزيز وكان في حالة جيدة جدا وقال لنا خليكوا معانا."

كما كشفت أن الفنان سمير صبري طلب منها إيصال تحياته للإعلامية لميس الحديدي، لتكشف الأخيرة أنها أرسلت رسالة له قالت فيها "بسلم عليك واحشني وأنا خايفة عليك"، لترد شاهين قائلة: " قال عليكي صديقة عزيزة ومقربة".

وحول فكرة "القسطرة" وهل هي عملية جراحية قالت: "قسطرة فقط وليست عملية وسيجريها الخميس وسيكون بخير."

وتابعت: "سمير صبري أجدع صديق ولديه رصيد من الإنسانيات مع زملائه، ومن أجدع الناس اللي قابلتها في حياتي كلها، ويقف مع كل زمايله ولما بتعب بيكون أول واحد بيسأل عليا."

وعكة سمير صبري الصحية

وكان قدكتب طارق الشناوي عبر حسابه على موقع وتطبيق فيسبوك أن سمير صبري تواجد في الإذاعة بالأمس لمراجعة تفاصيل برنامجه "ذكرياتي"، ودخل بعدها إلى المستشفى.

وأوضح الشناوي: "أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة".

وأضاف: "سمير في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله، أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات، وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال".

يذكر أن سمير صبري شارك الصيف الماضي ضمن ضيوف شرف فيلم "ديدو" من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي المرغني، محمد ثروت، هدى المفتي ونور قدري.

جدير بالذكر أن سمير صبري من علامات السينما المصرية في العقود الأخيرة، قدم العديد من الأفلام في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

ويبلغ رصيد سمير صبري سينمائيا 138 فيلمًا، بالإضافة لعدد من البرامج التليفزيونية الناجحة منها النادي الدولي، وبرنامجه الشهير "هذا المساء"، وتشكل مذكرات سمير صبري" التي صدرت بعنوان "حكايات العمر كله" إضافة ثرية للمكتبة العربية، تقدم مسيرة ثرية لفنان كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار