إلهام شاهين تحسم جدل خضوعها للجراحة وتكشف سر رشاقتها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
إلهام شاهين تحسم جدل خضوعها للجراحة وتكشف سر رشاقتها

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن سر رشاقتها التي ظهرت بها مؤخراً وأثارت إعجاب متابعيها والذين تساءلوا عن سر فقدانها الوزن خلال الفترة الأخيرة ونحافتها الملحوظة.

إلهام شاهين تحسم جدل خضوعها للتكميم

ونشرت إلهام شاهين مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام استعرضت فيه رشاقتها، وأوضحت أن السر يعود إلى متابعتها لنظام غذائي صحي مع صديقتها الدكتورة جيهان التي تصف لها كيفية الحفاظ على وزنها.

ووجهت إلهام شاهين الشكر إلى صديقتها، مؤكدة أنها تجعلها أكثر سعادة وتفاؤلاً، قائلة: "يسألونني عن سر جمالي ورشاقتي... في الحقيقة السر عند صديقتي الغالية جداً جداً الدكتورة جيهان التي تهتم بي وتنصحني دائماً وتعطيني روشتة الجمال وتجعلني أكثر بهجة وتفاؤلاً، شكراً لأجمل دكتورة وصديقة".

إلهام شاهين تكشف سر رشاقتها

وجاء ذلك بعد التعليقات التي تلقتها إلهام شاهين منذ ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة بنحافة ملحوظة، وأشاد الجمهور بها وهو ما ردت عليه قائلة: "لو كنت أعرف إن النحافة هتقلب السوشيال ميديا كده كنت عافرت فيها من زمان".

وأوضحت إلهام شاهين سبب قرارها بفقدان الوزن، مشيرة إلى أنها اتبعت بعض الخطوات التي مكنتها من ذلك، قائلة: "أنا ليا فترات يعني أحياناً بخس وبرجع أتخن وأنا زدت شوية عن وقت ما كنت في موناكو لأني بوظت الرجيم وبطّلت الأدوية اللي تسد النفس وبتزوّد الحرق بس المفروض أننا نداوم لأنه فادني كتير وبقيت أخفّ وصحياً أحسن".

إلهام شاهين

ومازحت إلهام شاهين الجمهور حول كيفية الوصول إلى هذا الوزن، مشيرة إلى أنها اضطرت للتضحية بكافة الطعام الذي تحبه إلا أن التعليقات كانت حافزاً لها لاستكمال النظام الغذائي وفقدان وزن أكبر قائلة: "ضحيت بالأكل وجوعت، كل الأكل بحبه، وقعدت فترة معذبة بس رد فعل الناس مبسوطة جداً الناس كلها بتقولي برافو واستمري ولسة عايزة أخس 5 كيلو عايزة أوصل لهم"

ونفت إلهام شاهين ما تردد عن لجؤها إلى عمليات إنقاص الوزن مشيرة إلى أنها لجأت إلى بعض الأدوية فقط مع نظامها الغذائي، ولم تلجأ للجراحة قط واستخدمت جهاز الليزر فقط مع الأدوية.

وفي الوقت ذاته، احتفلت إلهام شاهين بعيد ميلادها مع عدد من نجوم الفن في منزلها ونشرت بعض الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وكتبت: "بفرح بلمة الأصحاب.. ربنا يجمعنا دايما على كل خير ويخليكم ليا".

وتضمن الاحتفال ظهور عدد من النجوم من بينهم هند صبري ونرمين الفقي وبوسي وبنتيها، ورانيا يوسف والفنانة دينا ورانيا فريد شوقي.

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها

وعبرت إلهام شاهين عن تفاؤلها هذا العام من خلال صور لها وهي تحتفل بعيد ميلادها وكتبت عليها: "يارب 2024 تكون سنة سعيدة على كل برج الجدي.. أنا متفائلة".

وحرصت إلهام شاهين خلال الفترة الماضية على الظهور بإطلالات تبرز رشاقتها كان من بينها الإطلالة التي ظهرت بها مع عائلتها خلال الاحتفال بقدوم عام 2024، بعدد من الصور كتبت عليها: "يارب سنة حلوة على بلادنا وعلى أصدقائنا وعلى أهالينا .. يارب نتجمع دائما على الخير والفرح والمحبة .. وربنا يخلي لنا الناس اللي بنحبهم .. ودايما تكون قلوبنا على بعض ونحب الخير لبعض ونساند بعض .. وإن شاء الله القادم خير لنا جميعاً ."

تألقت إلهام شاهين خلال الاحتفال بإطلالة بسيطة، حيث ظهرت ببلوزة سوداء طويلة لا تحمل التطريزات أو النقوش ونسقت معها بنطلون بنفس اللون وحزام حول الخصر كشف عن رشاقتها، ولم تضع المجوهرات أو الإكسسوارات المبالغ فيها بل اعتمدت من الناحية الجمالية على خصلات الشعر البني المنسدل بخصلات الويفي ولمسات من المكياج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار