إلهام علي توجه رسالة رومانسية لزوجها خالد صقر عبر إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
إلهام علي توجه رسالة رومانسية لزوجها خالد صقر عبر إنستغرام

وجهت الفنانة السعودية إلهام علي رسالة رومانسية لزوجها الفنان خالد صقر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عبرت له من خلالها عن حبها الشديد له.

عبر حسابها على إنستغرام، نشرت إلهام علي مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها خلال العرض الخاص لفيلم "تشيللو" الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية. وأرفقت الصور بتعليق قالت خلاله: "الرُّوح التي فيها شيءٌ من روحِك تعرفُ كيفَ تخاطبكَ بِلا كلمات".

إلهام علي توجه رسالة رومانسية لزوجها خالد صقر عبر إنستغرام

إلهام علي توجه رسالة رومانسية لزوجها خالد صقر عبر إنستغرامإلهام علي توجه رسالة رومانسية لزوجها خالد صقر عبر إنستغرام

تفاعل عدد كبير من متابعي إلهام علي وخالد صقر مع الصور والتعليق، وتمنوا للنجمين المزيد من الحب والسعادة. فقالت إحدى المتابعات: "أحب جمالك الطبيعي ما شاء الله أنتي من الفنانات اللي ما غيرتي شي في شكلك وكل ما تكبري تحلوي أكثر اسم الله عليكِ". بينما جاء في تعليق آخر: "الله يحفظكم سند وظهر لبعض للأبد".

العرض الخاص لفيلم "تشيللو"

يُذكر أن العرض الخاص لفيلم "تشيللو" قد أُقيم في صالة "موفي سينما"، في بوليفارد الرياض سيتي، وقد حضر العرض عدد من نجوم وأبطال الفيلم. كانت إلهام علي قد جسدت في تشيللو دور "علياء"، إحدى بطلات الفيلم، الذي كتبه المستشار تركي آل الشيخ، وأخرجه المخرج العالمي دارين لي بوزمان.

من جهته ينتظر النجم السعودي خالد صقر عرض مسلسله البدوي الجديد "الشرار" وهو مسلسل تدور أحداثه بين بادية وقرية متجاورتين في الحجاز ونجد.

يُذكر أيضًا أن الثنائي قد عُرفوا بحرصهما على إظهار التقدير والمحبة لبعضهما البعض في العديد من المناسبات المختلفة، خاصة بعدما قدما معًا برنامج "ليالي رمضان" في رمضان 2022 عبر mbc وتمكنا من تحقيق نجاح كبير بهذه التجربة. تزوجت إلهام علي من خالد صقر في أغسطس من عام 2020، دون حفل زفاف بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، آنذاك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار