هل هنادي الكندري حامل للمرة السادسة؟ الفنانة تحسم الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
هل هنادي الكندري حامل للمرة السادسة؟ الفنانة تحسم الجدل

حسمت الفنانة هنادي الكندري وزوجها المخرج محمد الحداد، الجدل أخيراً حول خبر حملها للمرة السادسة، وردت على كل ما يتردد من أخبار حول هذا الأمر.

هنادي الكندري تعلن حملها

أكدت الفنانة هنادي الكندري، أنها بالفعل حامل للمرة السادسة، معبرة عن فرحتها بهذا الخبر السعيد الذي فوجئت به.

وقالت الكندري خلال حوارها هي وزوجها محمد الحداد في برنامج ليالي رمضان الذي تقدمه الفنانة السعودية إلهام علي، وزوجها الفنان خالد صقر عبر قناة mbc ومنصة شاهد: "أنا حامل أينعم".

وأكدت هنادي الكندري، أنها تفاجأت بخبر حملها قبل بدء تصوير مسلسلها كيد الحريم بيوم واحد، وهو ما جعلها تضطرب ولا تعلن الأمر في وقته.

هنادي الكندري تكشف تخوفها من الحمل

أوضحت هنادي الكندري، أنها توترت بعد معرفة خبر الحمل قبل دخولها تصوير كيد الحريم بيوم، لأن حملها متعب جداً ويسبب لها مشاكل صحية.

وأردفت الفنانة الكويتية أنها أنجبت توأمها آدم وإيفا بالشهر السابع أي قبل موعدهما الطبيعة، وكان هناك خطراً كبيراً على صحتها وصحتهما خلال حملها السابق.

أكدت هنادي الكندري أنها تواصلت مع طبيبتها الخاصة، وقدمت كل الأسباب الطبية المتاحة والاحتياطات اللازمة لحمايتها وحماية حملها هذه المرة، تاركة الباقي على الله.

هنادي الكندري توتر أسرتها بسبب الحمل

كشف محمد الحداد زوج هنادي الكندري، خلال نفس اللقاء ببرنامج ليالي رمضان الذي تقدمه الفنانة السعودية إلهام علي، وزوجها الفنان خالد صقر عبر قناة mbc ومنصة شاهد، أن هنادي سببت للأسرة التوتر طيلة فترة الحمل.

وقال الحداد إن هنادي الكندري كانت تجلس على أعصابها مما تسبب للأسرة في التوتر والعصبية، بسبب خوفها من الحمل ومتاعبه.

وأكدت الكندري على كلام زوجها قائلة: "والله كنت على أعصابي، لكن انتهيت من تصوير كيد الحريم، وأنا بعيدة عن السناب شات قليلا، ولكنني أشارك تصوير كل ما هو مهم، والناس يتساءلون أين أنا مختفية، وأنا مختفية بسبب الحمل".

هنادي الكندري وزوجها يتشاكسان بسبب نوع الجنين

أكدت هنادي الكندري عن رضاها بما يقسمه الله لهما من ذكر أو أنثى، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تُرزق بفتاة وهذا ما بداخلها، مشيرة إلى أن لديها هي وزوجها الولد والبنت فليس هناك رغبة قوية لأي من النوعين.

من ناحيته أوضح محمد الحداد أنه أيضا راضي بقسمة الله له، وأنه يحب الفتيات ولكنه كشف عن رغبته الداخلية مشاكسا زوجته: "ولد إن شاء الله".

وتابع محمد الحداد: "والله بمزح وراضي بقسمة الله كل ما يأتي به الله خير، وأنا لست من النوع الذي يغضب بسبب جنس المولود، أي نوع هو رزق".

هل هنادي الكندري حامل للمرة السادسة؟ الفنانة تحسم الجدل

يذكر أن هنادي الكندري ومحمد الحداد لديهما توأم هما آدم وإيفا، ولديها 3 أبناء آخرين من زيجة سابقة وهم يوسف وعبد الله وعبد اللطيف، والحداد هو الزوج الثالث للكندري بعد انفصالها قبله مرتين.

وعن الأسماء المقترحة للمولود، أكد الثنائي أنه ليس لديهما أسماء مقترحة، وأضافا أن اسمي آدم وإيفا كانا من اختيار الحداد بعد موافقة هنادي الكندري التي اقترحت آدم وحواء لحب زوجها للأسماء القديمة، ولكنه فضل أن يختار اسم حواء باللغة الإنجليزية ليصير آدم وإيفا، وأنهما لم يختارا اسم المولود القادم بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار