هنادي الكندري ومحمد الحداد يحتفلان بعشر سنوات زواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
هنادي الكندري ومحمد الحداد يحتفلان بعشر سنوات زواج

احتفل الفنان محمد الحداد بمرور 10 سنوات على زواجه من الفنانة الكويتية هنادي الكندري والتي رزق الثنائي خلالها بأربعة أطفال، موجهاً لها رسالة رومانسية من خلال صورة جمعت بينهم.

هنادي الكندري ومحمد الحداد يحتفلان بذكرى بزواجهما

ونشر محمد الحداد صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيها بصحبة هنادي الكندري وكتب عليها رسالة قال فيها: "10 سنين مرت بسرعة كبرنا مع بعض، تبارك الله"، مشيراً إلى أنه سيظل إلى الأبد يشعر برغبة في توجيه الشكر لها على كل اللحظات التي عاشوها معاً.

هنادي الكندري ومحمد الحداد

وتابع محمد الحداد قائلاً: "أشكرك على كل لحظة عشناها مع بعض بالحلوة والمرة"، وأضاف: " أشكرك على أنك استحملتيني طول هذه الفترة"، مشيراً إلى أنها كانت على قدر الثقة، معبراً عن حبه الشديد لها قائلاً: "أحبك طول هالسنين اللي راحت وأحبك طول العمر".

احتفال محمد الحداد لاقى تفاعلاً كبيراً من نجوم الفن الذين تمنوا لهم حياة سعيدة وعلى رأسهم الفنان الإماراتي حبيب غلوم الذي كتب لهم: "الله يسعدكم ويحميكم ويبارك في حياتكم، ما شاء الله"، أما الفنان الكويتي بشار الشطي فتمنى لهم السعادة الدائمة قائلا: "عسى الله يديمكم لبعض ويسعدكم دوماً".

وفي المقابل نشرت هنادي الكندري عدد من الصور والفيديوهات عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام جمعت اللقطات فيها بينها وبين زوجها محمد الحداد احتفالاً بعيد زواجهما العاشر.

يذكر أن زواج هنادي الكندري ومحمد الحداد تم الإعلان عنه في مارس 2014، وأنجب الثنائي 4 أطفال وهم التوأم آدم وإيفا ثم أنجبا في شهر يوليو 2022 طفلهما الثالث نوح، وفي أكتوبر 2023 رزق الثنائي بابنتهما أريا، لصبح عدد أبناء الفنانة الكويتية 7 أطفال خاصة أنها أنجبت 3 أطفال من زيجاتها السابقة.

هنادي الكندري ومحمد الحداد

كانت الزيجة الأولى للفنانة هنادي الكندري من شخص خارج الوسط الفني، ولم تذكر أي معلومات عن زوجها الأول والذي رزقت منه بثلاثة أطفال هم يوسف وعبدالله وعبد اللطيف.

وتزوجت هنادي الكندري من مواطنها الفنان عبدالله بهمن بعد مرور عامين على علاقتهما، ورغم قصة الحب التي جمعت بين الثنائي إلا أنهما انفصلا عقب مرور 60 يوماً فقط على الزواج، وتحدث الفنان الكويتية من قبل أنه تزوج منها بعد ابتعادها عن التمثيل وارتداء الحجاب إلا ان الأمور لم تسر حسب المتوقع بعد الزواج لذا قرر الانفصال والاحتفاظ بالصلة الطيبة والصداقة.

وكان موسم دراما رمضان 2023 جمع بين محمد الحداد وهنادي الكندري في مسلسل مجاريح الذي دارت أحداثه حول غنيمة التي تعرضت لتجربة السجن نتيجة تهمة ملفقة من زوجها لمدة 10 سنوات لتبدأ الصراعات مع أقاربها، وكان المسلسل من بطولة الفنان سعاد عبدالله وهند البلوشي وصمود المؤمن

هنادي الكندري تهاجم منافسة لها

وكانت هنادي الكندري أثارت جدلاً قبل فترة قليلة بعد أن ظهرت في فيديو وهي تهاجم منافسة لها دون أن تذكر اسمها، رافضة أن تضع نفسها في موضع مقارنة بها، قائلة: "لازم كل سنة تكون منافسة ليا، هي حاشرة نفسها في هذا الجزء".

وأكدت هنادي الكندري أنها لا تنافس أحد، موجهة لها الحديث: "نافسي روحك أنت عاوزة تعيشي الدور، أنا أقدم أعمال حلوة وما أبغى أشوف غيري شو سوى الله يغنيهم".

وفي الوقت ذاته أثار تغير ملامح هنادي الكندري الانتقادات لها بعد أن اعتبر المتابعين أن ملامحها صارت تشبه جميع النجمات بعد خضوعهن لعمليات تجميل واحدة وشببها البعض بمايا دياب بعد التجميل واتهمتها بعض التعليقات بتخريب وجهها، بحد تعبيرهم.

وخضعت هنادي الكندري لحقن الفيلر والبوتكس وعملية تجميل في الأذن بالإضافة إلى تقنية تكساس، وهو ما كشفت عنه الفنانة الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار