بسبب الفن: تايلور سويفت تدخل نادي أصحاب المليارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
بسبب الفن: تايلور سويفت تدخل نادي أصحاب المليارات

كشف أحدث تصنيف لثروات مشاهير العالم عن أن الفنانة الأمريكية تايلور سويفت، البالغة من العمر 34 عامًا، قد أصبحت مليارديرة للمرة الأولى، وذلك من خلال تقرير نشرته مجلة فوربس.

ثروة تايلور سويفت

تمتلك تايلور سويفت أصولاً أصبحت تُقدّر بنحو 1,1 مليار دولار، لتصبح أول من يتخطى عتبة المليار دولار بسبب العمل في الفن والموسيقى فقط. خلال أقل من عام، ازدادت ثروة تايلور سويفت بمقدار 360 مليون دولار، وذلك بعد الإيرادات الضخمة التي حققتها من خلال جولتها التي حملت اسم "إيراس/" The Eras Tour والتي استمرت لنحو 152 يومًا.

أوضحت العديد من التقارير أن سلسلة الحفلات الموسيقية "إيراس" في طريقها لتصبح الأعلى ربحاً في تاريخ الموسيقى. أيضًا، كسبت تايلور سويفت، منذ بداية حياتها المهنية، أكثر من 500 مليون دولار من عائدات الأغنيات ومن الحفلات الموسيقية.

أوضحت فوربس أيضًا أن سويفت تمتلك عقارات تصل قيمتها إلى نحو 125 مليون دولار، بالإضافة إلى طائرة خاصة تُقدّر قيمتها بنحو 10 ملايين دولار.

في بداية عام 2024، كانت تايلور سويفت قد حطمت رقماً قياسياً جديداً، حيث أصبحت أول مغنية تصل إلى مليار عملية بث على سبوتيفاي، وتحديداً بعد نحو أسبوعين ونصف فقط من بدء العام الجديد. أيضاً، يُذكر أيضًا أنه خلال ديسمبر الماضي، ردت وكيلة الدعاية لتايلور سويفت، على الشائعات التي ترددت حول زواج سويفت السري من حبيبها السابق جو ألوين في عام 2020 أو 2021. موضحة أن الأمر بالكامل هو مجرد أكاذيب وشائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار