إنريكي إغلاسياس وأنا كورنيكوفا يحتفلان بولادة توأمهما بصور تحرك القلوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2018
الصور الأولى لتوأم إنريكي إغلاسياس وأنا كورنيكوفا

احتفل المغني العالمي إنريكي إغلاسياس Enrique Iglesias وشريكته لاعبة التنس السابقة أنا كورنيكوفا Anna Kournikova باستقبال توأمهما الأول بنشرهما صورتين تذيبان القلوب. 

شاهدي أيضاً: الفنان إنريكي إغلاسياس يشارك في حفل توزيع جوائز MTV

فقد نشر الثنائي صورتين لهما برفقة توأمهما حديث الولادة، حيث تموضع إنريكي إلى جانب ابنه في صورة منفصلة، بينما احتضنت أنا ابنتهما في صورة ثانية، ونشر كلاً منهما صورته برفقة أحد الطفلين عبر حسابه على الانستقرام مضيفاً كلمة "إشراقتي".

 إنريكي إغلاسيوس Enrique Iglesias وابنه

وكان الثنائي إنريكي إغلاسياس وأنا كورنيكوفا قد أخفيا تماماً نبأ الحمل حتى يفاجئا الجميع في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الماضي بخبر ولادتها بتوأم، حيث كانا يؤجلان هذه الخطوة على الرغم من ارتباطهما عاطفياً لسنوات طويلة. 

لاعبة التنس السابقة أنا كورنيكوفا Anna Kournikova وابنتها

الجدير بالذكر أن الإسباني إنريكي إغلاسياس - 42 عاماً - والروسية أنا كورنيكوفا - 36 عاماً - قد وقعا في الحب منذ نحو أكثر من 16 عاماً، حيث أعلنا عن ارتباطهما عاطفياً عام 2001، وظلا معاً منذئذ، وكان الجميع يتوقع زواجهما، غير أن الثنائي ظلا محتفظين بعلاقتهما العاطفية بدون عقد زواج.

 إنريكي إغلاسيوس Enrique Iglesias ولاعبة التنس السابقة أنا كورنيكوفا Anna Kournikova

وفي العام الماضي، ظهرت أنا كورنيكوفا مرتدية خاتم خطوبة ماسي، لكن إنريكي إغلاسياس أكد مجدداً أن أنا هي حبيبته وشريكته ولكن ليس لديهما خطط من أجل الزواج قريباً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار