الأمير الحسين يحتفل بعيد الأضحى بصورة رومانسية مع الأميرة رجوة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
الأمير الحسين يحتفل بعيد الأصحى بصورة رومانسية مع الأميرة رجوة

احتفل الأمير الحسين بن الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، بعيد الأضحى بأول صورة رومانسية تجمعه بزوجته الأميرة رجوة الحسين ووجه رسالة للمواطنين هنأهم فيها بالعيد.

ظهرت الأميرة رجوة الحسين في لقطة عفوية مع الأمير الحسين وبدا عليهما علامات السعادة، وفي تعليقه كتب الأمير الحسين: "منّي أنا ورجوة، كل عام وأنتم بخير".

الأمير الحسين والأميرة رجوة

تميزت إطلالة الزوجين بالعفوية والبساطة وهو ما تفاعل معه الجمهوي في التعليقات معبرين عن سعادتهم وإعجابهم الشديد بإطلالة الأمير الحسين وزوجته، خاصة وأن الثنائي اعتاد جذب الأنظار بعفويتهما ونظراتهم التي تبرز علاقة حبهما بوضوح.

وكانت آخر الصور التي شارك فيها الأمير الحسين الجمهور وجمعته بالأميرة رجوة الحسين صورة من زفافهما علق عليها بكلمات: "أحمد الله الذي منّ علي برجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة، ويعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا. الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

الأمير الحسين يحتفل بعيد الأضحى بصورة رومانسية مع الأميرة رجوة

وفي صورة أخرى ظهر الأمير الحسين مع الأميرة رجوة موجها رسالة شكر فيها شعبه على الاختفاء بزفافه قائلا: "أهلي وعزوتي علمت دائما أن الحب يسكن قلوبكم تجاهي وتجاه أسرتي لكنني الأمس رأيته ماثلا أمامي في الشوارع والمدن والقرى، في أهازيج الرجال وزغاريد النساء، وأنا أرى فرحة الأردنيين والأردنيات بفرحي، ووقفتهم معي وكأني أخ وابن وحفيد كل منهم. شكرا لكم من القلب شكرا لا تسعه الكلمات. اللهم اجعل أيامنا جميعا أيام خير وحب وفرح واحفظنا أهلا وأسرة واحدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار