إياد داود يلحق بزميله عمرو سمير: وفاة الفنان الشاب مقدم شبابيك

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
إياد داود يلحق بزميله عمرو سمير: وفاة الفنان الشاب مقدم شبابيك

توفي الفنان والإعلامي المصري الشاب إياد داوود، السبت، عن عمر ناهز 39 عامًا، وكشفت مصادر أسرية وفي الوسط الفني عن سبب الوفاة المباغت.

حيث كشف مصدر مقرب من عائلة إياد، لوسائل إعلام مصرية، أن إياد تعرض لأزمة صحية منذ فترة ونقل على إثرها المستشفى، ووافته المنية منذ قليل.

وأكدت مصادر أخلى المعلومة ذاتها، حيث كان الفنان الشاب الراحل إياد داود قد تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وهي التي توفي على إثرها بالمستشفى منذ قليل.

وتقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، الأحد، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة المصرية، على أن يشيع الجثمان لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

إياد داوود الفنان والإعلامي الشاب:

إياد داود هو مذيع وممثل مصري مواليد عام 1983 في القاهرة، تخرج في الجامعة الأمريكية، ودرس المسرح بقسم تمثيل ثم درس الإعلام بقسم الإذاعة والتلفزيون دفعة 2003. اشترك في 15 عرض مسرحي جامعي.

إياد هو شقيق الكاتب خالد داود، تخرج في الجامعة الأمريكية، ودرس التمثيل المسرحي، وقدم في بداية مسيرته المهنية برنامج "شبابيك" مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على شاشة دريم.

قدم إياد خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال المسرحية وصلت لـ 15 عملاً مسرحياً، كما شارك في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها: "الداعية"، و"الثمن"، و"فض اشتباك".

كان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل "شديد الخطورة" والذي عرض على منصة شاهد العام الماضي، بطولة أحمد العوضي.

عمل مدرب تمثيل في شركة مروة جبريل (ستارز) لثلاث سنوات عمل مقدم برامج من سنة 2005 حتى 2012 (برنامج شبابيك قناة دريم/ برنامج ولاد البلد قناة صدى البلد).

اشترك بالتمثيل في مسلسل فض اشتباك رمضان 2013 دور خالد. اشترك بالتمثيل في مسلسل الداعية رمضان 2013 دور عبد الرحمن.

إياد داود يلحق بزميله عمرو سمير: وفاة الفنان الشاب مقدم شبابيك

إياد داوود يلحق بزميله في شبابيك عمرو سمير:

لحق إياد داوود بزميله الراحل في برنامج شبابيك، عمرو سمير الذي توفي في يوليو 2017، عن عمر يناهز 33 عاما، وأثارت وفاته صدمة بالوسط الفني، وسط رسائل نعي مؤثرة.

أثارت الوفاة المفاجئة للفنان المصري الشاب عمرو سمير (33 عاما)، صدمة بالوسط الفني، بعد يومين فقط من لاحتفال بعيد ميلاده، بسبب إصابته بسكتة قلبية، ما سبب فاجعة للوسط الفني.

ورحل عمرو سمير الليلة الماضية جراء أزمة قلبية مفاجئة خلال قضائه عطلة في إسبانيا.

ولد سمير في 3 يوليو 1984، وهو ابن الإعلامية ماجدة عاصم، بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره؛ حيث شارك في فيلم «القتل اللذيذ»، أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام، وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودي ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح «شبابيك»، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربيني وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج «إيه الأخبار»، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصري.

وعن مشواره الفني فقد شارك عمرو سمير كممثل في فيلم «عودة الندلة»، للنجمة عبلة كامل في دور نجلها، كما شارك في عدة مسلسلات تليفزيونية منها «شط إسكندرية»، مع الراحل ممدوح عبدالعليم، للمخرج أحمد صقر، و«جدار القلب»، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، لنفس المخرج أحمد صقر، ثم مسلسل «قضية رأي عام»، للنجمة يسرا، و«مزاج الخير»، للفنان مصطفى شعبان.

وكانت آخر رسالة وجهها الراحل عمرو سمير لوالدته المذيعة ماجدة عاصم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلاً: «بفرح جداً لما حد يقولي إني متربي وعندي أخلاق، لأنك إنتِ يا حبيبتي السبب في ده. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي قد الدنيا هما السبب في ده. يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللي اديتهولي يا كل الدنيا. بحبك حب عمري ما هعرف أوصفه. كل سنة وأمهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم في مكان أجمل لو هما معاه، وافتكروا دايماً إن أجمل هدية لأي أم هي إنها تشوف ولادها قلبهم كبير وأخلاقهم طيبة».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار