كارمن سليمان تكشف حقيقة خضوعها للتجميل وكواليس خلعها الحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
كارمن سليمان تكشف حقيقة خضوعها للتجميل وكواليس خلعها الحجاب

نفت الفنانة كارمن سليمان، الشائعات المتداولة مؤخراً حول خضوعها إلى عملية تجميل في الأنف، مشيرة إلى أنه يمكن التأكد بالمقارنة بين صورها.

كارمن سليمان تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

وأوضحت كارمن سليمان في لقاء لها مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية، أنها لم تخضع لعمليات تجميل، مطالبة كل من يصدق هذه الشائعات بمراجعة صورها منذ عام 2012.

وأشارت كارمن سليمان أن المقارنة بين صورها ستثبت أن ملامحها كما هي، مشيرة إلى أن ملامح الأشخاص تتغير بمرور السنوات بشكل طبيعي.

وتابعت قائلة: " لم أجرِ عملية تجميل في أنفي، فبالعودة لـ 2012، ستجدون أنفي كما هو، لم يحدث له أي تغيير، لم أجر أي عملية، لكن مع السنين الملامح تتغير، السن بيفرق، وأقول لنفسي عندما أشاهد صوري القديمة أنني تغيرت بالفعل.

وتحدثت كارمن سليمان عن كواليس مشاركتها في برنامج أراب أيدول، مشيرة إلى أن والدتها هي من اكتشفت موهبتها الغنائية.

وأضافت:" أمي هي أول من اكتشفت موهبتي الغنائية وأنا بعمر العامين، لأنها في الأساس صوتها حلو وهي لعبت دوراً كبيراً في نجاحي لأنها كانت تشجعني باستمرار.

كارمن سليمان تتحدث عن كواليس خلعها الحجاب

وكشفت كارمن سليمان عن كواليس خلعها الحجاب وذلك قبل المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب آراب آيدول، مشيرة إلى أنها تخلت عنه قبل الشهرة.

وعن خلعها للحجاب أجابت: "كنت محجبة قبل الشهرة وخلعته قبل المشاركة في آراب آيدول بعامين".

ولفتت إلى أنها لم تضع في اعتبارها ظاهرة فشل زواج نجوم الفن قبل الموافقة على زواجها من المحلن مصطفى جاد

ونفت ما يتردد عن غيرتها الشديدة عليه، وتدخلها في بعض الأحيان للرد على المعجبات على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن التعليق المشهور لها كان دعابة.

وعن أقرب أصدقائها في الوسط الفني، أوضحت أنه لا يوجد صديق مقرب جداً لكن هناك أصدقاء مثل أحمد جمال، محمد الشرنوبي.

وأشارت إلى أن السبب وراء اختفاء العديد من المواهب الذين يظهرون في برامج اكتشاف المواهب، هو عمر هذه البرامج القصير جداً، مؤكدة على ضرورة أن يستفيد الموهوب بقوة الدفع بسرعة بتقديم أغانٍ جديدة والتواجد بشكل دائم، ولا يعتمد على الشهرة المؤقتة وقت عرض البرنامج، حتى لا يطويه النسيان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار