إلهام الفضالة تتعرض لموقف محرج في معرض العطور: هذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
إلهام الفضالة تتعرض لموقف محرج في معرض العطور: هذا رد فعلها

تعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة إلى موقف غريب أثناء دخولها إلى بوث الرياض الذي يحتضن فعاليات معرض العطور بالسعودية.

إلهام الفضالة تتعرض لموقف غريب في معرض العطور

وفوجئت إلهام الفضالة بفتاة تنهار من البكاء بعد أن شاهدتها وسط الحضور من الجمهور وبدأ البعض يستأل حول وجود سابق معرفة بين الفناة والفنانة الكويتية.

ولم تستيطع إلهام الفضالة معرفة سبب بكاء الفتاة بمجرد رؤيتها، وحاولت تدارك الموقف واحتضان الشابة ومحاولة التعامل معها بهدوء وسؤالها عما يبكيها لكنها لم تتلق إجابة منها.

وترددت التعليقات في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الحاضرين فتساءل البعض تعرفها بينما اعتبر البعض أن البكاء فرحة لرؤية إلهام الفضالة.

وتعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الموقف وهاجم البعض الفتاة المعجبة وتساءلوا حول سبب انهيارها من البكاء بهذه الطريقة بينما اعتبر البعض أنها مجرد تمثيلية لتصدر الترند متهمين إلهام الفضالة بتحضير الأمر.

وجاءت التعليقات: "كم دافعة لها؟.. كشفهم منصور الرقيبة"، و" سخافة وبعدين معرض هـ العطور مدري ليه أحس عطوره مثل عطور فتون بنت علف في مسلسل الحيالة"، و" واو الفيديو وايد قوي شلون راح أنام بعد شوي.. راح افكر فيه طول الليل".

وهاجم البعض الفتاة بسبب بكائها لرؤية إلهام الفضالة، وجاءت تعليقاتهم: "وليه تبكي إن شاء الله.. أستغفر الله وبس"، و" ترى شي يفشل.. الله يهديكم حتى هم أتوقع يستنكرون"، و" هذي زودوا لها الفلوس"، و" تفشلت وأنا مالي شغل"، و" يمكن تبي تشم البخور والعطور اللي حاطتها حتى تأخذ فكرة قبل لاتشتري من المعرض"، و" بعطيك 100 دينار بس إبكي أول ما تشوفيني تطيحين عـ صدري وتبكين ساعة كاملة زين".

المشاهير في معرض العطور في الرياض

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، شارك عدد كبير من الفاشونيستات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، مع جماهيرهم ومتابعيهم، مقاطع فيديو وصور من مشاركتهم وتواجدهم في معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة! وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار