متأثرة: روان بن حسين تتذكر والدتها الراحلة أثناء تكريمها في عيد الأم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
متأثرة: روان بن حسين تتذكر والدتها الراحلة أثناء تكريمها في عيد الأم

تأثرت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، أثناء إلقاء كلمتها في حفل تكريمها بمناسبة عيد الأم في بيروت، كما أهدتها الجائزة التي حصلت عليها.

تكريم روان بن حسين في عيد الأم

تلقت روان بن حسين تكريماً، رفقة عدد من نجمات الفن والإعلام والسوشيال ميديا، من مهرجان ميرا في بيروت، بمناسبة عيد الأم 2023.

وقالت روان بن حسين مغالبة دموعها، إنها تهدي هذا التكريم لوالدتها، التي توفيت ورحلت عن عالمنا، مؤكدة أنها مصدر إلهامها، كما تمنت أن تكون فخورة بها في مكانها.

ألقت روان بن حسين كلمة مؤثرة عن الأمهات ودورهن في الحياة، وكيف يعانين خاصة الأمهات العازبات، لتحقيق حياة كريمة لأبنائهن، مشيرة إلى فخرها بجميع النساء.

شاهدوا فيديو روان بن حسين

روان بن حسين علقت على الفيديو الذي نشرته عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "فخورة بتكريمي كأم أيقونية في يوم الأم على الرغم من إني ما احتفلت فيه السنتين اللي فاتت عشان الغصة اللي في قلبي".

وتابعت: "وحشتيني ماما وإن شاء الله تكوني فخورة فيني، عيد أم سعيد للأمهات اللي معانا، وللأمهات اللي فارقونا، عيدكم بالجنة أجمل شكراً".

تفاعل عدد من النشطاء مع فيديو وتعليق روان بن حسين، وقالت إحدى متابعاتها: "أنا سنجل ماما وفخورة جداً فيكي يا روان، والله لما أضعف أو أفكر استسلم مجرد أشوفك وأشوف نجاحك وقوتك، ما شاء الله تجيني القوة إني أحارب وأكافح وأسوي المستحيل عشان أعيش أنا وولدي بكرامة وعزة نفس… Happy Mother"s Day sweety".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار