إيناس الحنطي تصدم متابعيها برسالة قاسية لهند القحطاني بعد وفاة والدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
إيناس الحنطي تصدم متابعيها برسالة قاسية لهند القحطاني بعد وفاة والدها

خلال الساعات الماضية استقبلت السعودية هند القحطاني الكثير من رسائل الدعم والتعازي من خلال متابعيها، وذلك بعد أن فجعها الموت في والدها، إلا أن إيناس الحنطي كان لها رأي آخر، حيث وجهت الأخيرة كلمات قاسية لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أحدثت جدلاً واسعاً.

ووجهت إيناس الحنطي رسالة لهند القحطاني كتبت فيها: "الله يغفر له ويرحمه، مات وارتاح، المشكلة بالآباء اللي يموتون بحسرتهم كل يوم بسبب بناتهم اللي يقلدونك، ليتك تريحين أبوك في قبره والآباء الآخرين والمجتمع.. إنسانة متلك تعرف إن تأثرها كبير ومن سن سنة سيئة له وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة".

إيناس الحنطي تصدم متابعيها برسالة قاسية لهند القحطاني بعد وفاة والدها

تعليق إيناس الحنطي على وفاة والد هند القحطاني أحدث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتنقسم التعليقات ما بين تعليقات دعمت هند اقحطتني وأخرى وقفت في صف الناشطة السعودية، ومن بين التعليقات: "كلامها عين العقل.. والله يرحمه ويغفر له امام مسجد والكل يدعيله ويشهدله بالخير ايش استفادت لما ضايقته بحياته الله يعظم أجره ويجزاه على صبره وذحين خلوها تشبع بالدنيا"، "مع اني ما اثق فيها ايناس بس كلامها صح هند لازم تختفي او تعدل من تصرفاتها المراهقات والاطفال وقليلات الايمان مقتدين فيها بشكل مهوس".

وهاجم عدد من المتابعين هند القحطاني في تعليقات منها: "ياويلها من ربي عاقه متبرجه مائله مميله تجاهر بالمعاصي ظالمه لاهلها ولاولادها حسبي الله ونعم الوكيل فيها الله لا يوفقها وجعل عقوقها لابوها وامها تشوفه بعيالها".

وبينما هاجمت بعض التعليقات هند القحطاني، شن متابعون هجوم على إيناس الحنطي معتبرين أنها ترغب في تحقيق الشهرة دون أي اعتبارات أخرى، ومن بين التعليقات التي هاجمت الناشطة السعودية: "شف من ينصح ههههه تبي تنشهر م عارفه كيف"، "ايناس تبي الشهره على حساب هند ... صراحه طاحت من عيني ايناس يعني ما كنها خلعت حجابها في امريكا. وخطفت زوج صديقتها .. ياشين الغيره".

إيناس الحنطي تهاجم هند القحطاني

تعليق إيناس الحنطي على وفاة والد هند القحطاني وهجومها عليها ليس الأول، وإنما سبق وأشعلت الناشطة السعودية منصات التواصل بتعلييقا على تصريحات هند القحطاني التي أعلنت فيها أنها ستكون موديل لكليب ماجد المهندس.

 فبعد تصريحات هند القحطاني نشرت إيناس الحنطي صورة من الفيديو الذي نشرته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، وعلقت عليها: "تتوقعون يسويها ماجد المهندس؟ ولو سواها تزيد شعبيته ولا تقل؟!".

إيناس الحنطي هي ناشطة سعودية اشتهرت  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومهتمة بمجال الاقتصاد والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، ولدت في السعودية بمدينة الرياض عام 1988 لأب سعودي وأم سعودية، وتحمل الجنسية السعودية وتبلغ من العمر 32 سنة، تزوجت من الشاب السعودي راكن الناصر وأنجبت له أبناء. 

وفاة والد هند القحطاني

كانت هند القحطاني الناشطة السعودية أعلنت خبر وفاة والدها عبدالهادي القحطاني حيث قالت عبر سناب شات: إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع ويتصدر اسمها موقع تويتر في السعودية مع الدعوات لوالدها بالرحمة والمغفرة.

إيناس الحنطي تصدم متابعيها برسالة قاسية لهند القحطاني بعد وفاة والدها

تعليق إيناس الحنطي تسبب في هجوم شديد عليها من الجمهور، لتقوم بحذف المنشور من حسابها الشخصي، وتهاجم من نشروه معلقة: "عجيب، ا أعرف مين صاحب أو صاحبة الحساب، بس أنتم أول ناس وجهتولي نصيحة وقلتوا احذفي السنابه مو وقتها، وحذفتها، تقومون أنتم  تنشرونها! شر البلية ما يضحك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار