أمل الأنصاري تتلقى دعوة قاسية من أحد المتابعات وترد عليها: لكي المثل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
أمل الأنصاري تتلقى دعوة قاسية من أحد المتابعات وترد عليها: لكي المثل

نشرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، صورة من محادثة لها عبر تطبيق سناب شات مع أحد المتابعات لتكشف ما تتعرض له من إساءة من بعض المتابعين لها.

متابعة تدعو على أمل الأنصاري

ونشرت أمل الأنصاري رسالة وصلت لها من متابعة كانت تحتوى على دعوة عليها قاسية للغاية وتداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نص الرسالة التي وجهت إلى أمل الأنصاري: "والله لدعي عليك انتي وكل اللي يهايطون بفلوسهم وبيوتهم وسياراتهم حسبي الله عليكم.. بضيعون بنتي".

وتابعت الرسالة: "تشوف حياتكم وتبي تعيش عيشتكم واحنا مو محصلين حق الأكل اللي نسد فيه جوعهم"، وأضافت: "الله يحرمكم نعم الدنيا انتي وخواتك ذبحتونا مو قادرين على عيشتكم.. حسبي الله عليكم الله ينبقم منكم.. ارحموا حالنا في ناس مو لاقيه تاكل.. والله اول مرة اكتب حق أحد من حر مافي صدري دموعي من أمس ماوقفتو وانا ادعي عليكم".

واختتمت رسالتها: "بنتي تبي الحريه اللي انتوا عايشينها بنتي بتروح من يدي بسببكم.. أسأل الله ان يوريني فيكم يوم كيوم قارووون".

وردت امل الأنصاري على تلك الرسالة قائلة :"عندك علم أنك ممكن تتقاضين على كلامك هذا؟ أحد يعترض على قضاء ربه قوي ايمانك وارضي في ما كتبه الله لك ولا تعترضين على حكمته".

وتابعت: "ترا تقدرين تشتغلين من الصبح لين الحين وتعيشين العيشة اللي تبينها.. اسعى يا عبدي وانا اسعى معك.. مفسرة ايدك وماسكة الجوال وتدعين بعد"، واختتمت ردها قائلة: "ولك بالمثل عزيزتي".

أمل الأنصاري متهمة بالبذخ

ومن قبل اتهمت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بالبذخ بعد أن نشرت فيديو عبر حسابها على سناب شات وهي تأكل ساندوتش برجر مغطى بالذهب عيار 24 قيراط وعبرت عن شعورها بالحماس الشديد لخوض هذه التجربة وهو ما تسبب في جدل كبير وتعرضت للكثير من النقد والهجوم والاتهام بالإسراف والبذخ الذي لا داعي له.  

أمل الانصاري تأكل برجر مغطى بالذهب

خلال الفيديو تظهر أمل الأنصاري داخل أحد مطاعم البرجر وتعبر عن شعورها بالحماس الشديد وهي تنتظر وصول ساندوتش البرجر المغطى بالذهب من عيار 24 وتصور لحظة تقديم البرجر لها وتؤكد على جمال مظهره كما استعرضت يدها وهي مغطاة بالذهب عقب تناول قطعة البرجر.

فيديو أمل الأنصاري تسبب في جدل كبير وعرضها للكثير من النقد والهجوم من الجمهور الذي اعتبر أن تصرفها بهذا الشكل يدل على الإسراف والبذخ الذي لا داعي له أبداً في حين شكك البعض بالأمر واعتبر أن المطاعم تمارس خدعة باستخدام أوراق الذهب القابلة للأكل ذات الأسعار الرخيصة ويضعون أسعار مذهلة لهذه الوجبة ليتفاخر بها البعض لكنها ليست من الذهب الحقيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار